أخبار الخليج

تصريح خروج من المنزل فالكويت

تصريح خروج من المنزل فالكويت

تصريح الخروج اثناء الحظر داخل الكويت اصبح من اهم الموضوعات والقرارات التي يتداولها المواطنين والوافدين داخل دوله الكويت، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا في كافه انحاء العالم.
وقد حرصت وزاره الداخليه الكويتيه من على فرض حظر تجوال، مما تسبب في قلق السكان وذلك بعد عدم مقدرتهم على ممارسه حياتهم الطبيعيه.
واحتار الكثيرين في كيفيه طلب تصريح خروج من المنزل في الكويت وقد نبهت وزارة الداخلية على أن الخروج من المنزل لا يتم إلا  بتصريح للخروج ولا يتم الحصول على تصريح خروج من المنزل الا في حالات الظروف القهريه.

الحالات المسموح لها بالحصول على تصريح خروج من المنزل فالكويت :

وذلك بعد ان قامت الحكومه الكويتيه بإطلاق منصة الكترونيه تمكن فيها المواطنين من الحصول على تصريح خروج من المنزل في الكويت، وقبل ان نتحدث عن كيفيه الحصول على تصريح الخروج اثناء الحظر في الكويت نذكر سويا الحالات الاربع التي حددتها وزاره الداخليه الكويتيه للحصول على تصريح خروج اثناء الحظر في الكويت وهم :
* رجل الاسعاف
* والاطباء والرعايه الطبيه.
* والممرضين والممرضات .
* واصحاب المرضى المرضى من المواطنين الذين يذهبون الى المستشفيات ه والصيدليات في الظروف الطارئه.

وقت شدته الاداره العامه للحمايه المدنيه في الكويت على وجوب ان يلتزم الجميع بتعليمات الحظر وعدم المخاطره والخروج من المنزل الا بتصريح خروج من المنزل ، وذلك تجنبا للغرامات والتوقيف.

كيفية التسجيل في منصة الحصول على تصريح خروج من المنزل في الكويت :

وقد اوضحت وزاره الداخليه علي ضروري أن يتم إدخال رقم الجوال اثناء طلب الحصول على تصريح تنقل حتى يتم ارسال الموافقه من عدمها على رقم الهاتف
ولكي تتمكن من الحصول على تصريح الخروج اثناء الحظر في الكويت عليك:
* اولا بالدخول على الموقع الرسمي للاداره العامه الكويتيه من هنا
* بذلك سيتم تحويلك الى الصفحه تقديم التربوي وتعبئه بياناتك الشخصيه ولا بده من التاكد من صحه بياناتك حتى لا تعرض نفسك للمساءله القانونيه واهم البيانات المطلوبه هي:
* الرقم المدني .
* ورقم الهاتف المحمول .
* والاسم بالكامل .
* ورقم السياره التي سوف تستخدمها اثناء الحظر .
* وان تكتب العنوان كاملا.
بعد ذلك سيتم ادخال سبب طلب تصريح خروج من المنزل وطريق السير بعد ذلك يتم المراجعه وارسال الموافقه من عدمها واذا تم رفض الطلب سيتم ارسال السبب.

بيانات تصريح خروج من المنزل فالكويت

بيانات تصريح خروج من المنزل فالكويت

معلومات حول الكاتب

Abdul Jabar Mohammad

اترك تعليق