أخبار اقتصاد أخبار الخليج

شروط الاعفاء من قرض بنك التسليف

بنك التسليف

بنك التسليف السعودي هو احد اهم البنوك السعودية التي تأسست منذ عام 1391 هجريا، وبدأ تأسيس بنك التسليف على التمويل الاجتماعي وبعد ذلك توسع البنك حتى شمل برامج التمويل المهنيه.
ويساهم البنك في دعم المواطنين لجعلهم أصحاب أدوار فعاله في نمو اقتصاد المملكه، ويقدم البنك قروضا ميسره للمواطنين السعوديين دون الحصول على فائده.

إعفاء المستفيدين من قروض بنك التسليف:
واليوم نتحدث عن خبر اعفاء مستفيدي الضمان من بنك التسليف برقم الهويه، فقد صدر مرسوم ملكي ينص على اعفاء المنتفعين من قرض بنك التسليف، حيث وافق الملك الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه خادم الحرمين الشريفين على اعفاء عدد من المواطنين الحاصلين على بعض القروض من بنك التسليف اصحاب الضمانات الاجتماعيه من ذوي الاعاقه وكبار السن، من من هم في اشد الحاجه للدعم وتم الاعلان عن الخبر من قبل الاستاذ ابراهيم الراشد الرئيس التنفيذي لبنك التسليف والادخار.

شروط بنك التسليف للإعفاء من القروض :

شروط الاعفاء للمستفيدين من بنك التسليف، فعندما اعلن بنك التسليف عن اعفاء مستفيدي الضمان وضع شروط يجب توافرها في المواطن حتى يتمكن من الحصول على الاعفاء وهي:
* ان يكون المتقدم للحصول على الاعفاء سعوديه الجنسيه الا يكون المواطن السعودي قد حصل على اي قرض اخر من اي بنك اخر.
* ان يحرص المواطن على تقديم كل الوثائق التي يطلبها بنك التسليف دون ان ينقص ذلك منها
* ان يقدم الفرد بالضمانات ما يفيد بانه من الفئات الاشد حاجه .
وهذه بعض المعايير حيث من العمره وعدد افراد الاسره والحاله الاجتماعيه والحاله الصحيه للمواطن وغيرها هي الاسس التي يستند عليها بنك التسليف في اعفاء المواطنين.

معلومات حول الكاتب

Abdul Jabar Mohammad

اترك تعليق