ثقافة وفن

خطوبة إلهام علي تفاجىء متابعيها في موقع إنستغرام

خطوبة  إلهام علي

خطوبة  إلهام علي فاجأت الفنانة السعودية جمهورها ومتابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي، بخطوبتها، خصوصاً هي لم تقوم بنشر أي بوست يوضح دخولها في علاقة أرتباط أو علاقة عاطفية من قبل مع شخص ما.

خطوبة إلهام علي تفاجىء متابعيها

خطوبة  إلهام علي وقالت الفنانة السعودية إلهام علي خلال فيديو لايف تم بثه عبر الحساب الرسمي والشخصي لها بموقع إنستغرام الخاص بالصور والفيديوهات ، عندما طلب أحد المتابعين التقدم لخطبيتها والزواج منها، إنها بالفعل مرتبطة، وظهر في يدها اليمني خاتم الخطوبة .

وأضافت الفناة السعودية إلهام علي، عبر فيديو اللايف عبر إنستغرام ، أن الخطيب الذي ارتبطت به تحمل له كل التقدير والأحترام وتحبه كثيرا وترجوا من الله عز وجل أن يتم لهم الزواج على خير سوياً، وأعربت عن سعادتها لإتمام مراسم الخطوبة، وانتقدت فكر بعض النساء في  الزواج بناء على الأمور المادية فقط، وأكدت أن الحب والعاطفة أهم شىء.

قبل خطوبة إلهام علي ، فقد انتقلت الفناة السعودية للمعيشة  في دولة البحرين مع عائلتها، بعد نهاية دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وخرجت شائعات تقول إنها هربت من المملكة ، ولكنها نفت أكثر من مرة ،وسبق لها العمل كمقدمة برامج كبرنامج ”مكسرات“ على القناة السعودية الأولى .

معلومات حول الكاتب

محمد الابحر

اترك تعليق