ثقافة وفن

تعرف على أحداث مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز

مسلسل ونحب تاني ليه

“ونحب تاني ليه… عشان لازم نحب ثاني رمضان 2020” هكذا علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي تحتفل بانطلاق التصوير لمسلسلها الجديد الذي سيعرض في رمضان 20 20 تحت اسم -ونحب تاني ليه-.
حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي يرصد المشاكل بين الزوجين والأسره بشكل عام حيث تتم مناقشة بعض القضايا الذي التي يعيشها المجتمع ويعاني منها الكثير من الازواج.

أبطال مسلسل ونحب تاني ليه:

ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز في دور غالية عبد الرحمن وكريم فهمي في دور مراد السويسي و الفنان شريف منير وأحمد سعيد عبد الغني و الفنانه سوسن بدر و الفنان عماد رشاد و كارولين عزمي واسلام جمال وتارا عماد وصبري الرافعي ومي ممدوح الشناوي وأمينة مغربي والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعد مسلسل ونحب تاني ليه هوالتعاون الثالث بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان شريف منير بعد تعاونهما في مسرحيه كده اوكي منذ 17 عام وقد كان التعاون الأول في مسرحية رد قرضي عام 99 .
ويمثل هذا المسلسل التعاون الأول بين شريف منير وياسمين عبد العزيز في سياق الدراما التلفزيونية .
وكذلك هو أول تعامل فني تلفزيوني بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي .وبذكر الفنان كريم فهمي فإن العمل بمسلسل ونحب تاني ليه بمثابة العودة للدراما الرمضانية بعد مسلسل أمر واقع الذي تم تقديمه في رمضان 2018 .
مسلسل ونحب ثاني ليه و من انتاج شركه سنرجي للانتاج الفني التي انتجت من قبل للفنانه ياسمين عبد العزيز هربانه منها لاخر نفس.

معلومات حول الكاتب

Abdul Jabar Mohammad

اترك تعليق