ثقافة وفن

شاهد الفنان محمد رمضان في دور البرنس

مسلسل البرنس محمد رمضان

يقدم البرنس محمد رمضان في دور رضوان البرنس الذي لديه العديد من العلاقات الأسرية والاجتماعية بين عائلته وأقرانه وذلك بعد أن وجد نفسه هو المسؤول عن أسرته بعد وفاة والده ووالدته وأصبح يحمي جميع اخواته.

أبطال مسلسل البرنس :

هذا المسلسل من انتاج محمد سامي وأيضا إخراج محمد سامي ويشارك في العمل كل من محمد رمضان في دور رضوان البرنس وأحمد زاهر في دور فتحي البرنس ومحمد علاء في دور ياسر البرنس و أحمد فهيم في دور رأفت و ريم سامي في دور نورا وعلاء زينهم في دور عم جلال كما يشارك الفنان القدير عبد العزيز مخيون والفنانة نجلاء بدر ومحمد مهران وعبد الحميد سند و حمدي هيكل وانعام الجريتلي .

ويشهد المسلسل على التعاون الثاني ما بين المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان في سياق الدراما التلفزيونية الرمضانية لعام 2020 بعد نجاح مسلسل الأسطورة في رمضان 2016 .
هذا وكان الفنان أحمد السقا قدر تم ترشيحه للقيام ببطولة المسلسل قبل أن يذهب الدور للفنان محمد رمضان .
ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في رمضان 20 20 على قناة دي ام سي وقد شاهدنا جميعا البرومو الخاص بمسلسل البرنس وقد ظهر فيه البطل محمد رمضان في دور رضوان البرنس مع أشقائهم وأوضح كيف أن رضوان على خلاف كبير بين عائلة البرنس وتم سجنه أيضا مما يضفي الكثير من الاثاره والتشويق.
يذكر أن المخرج محمد سامي كان قد تعاون مع محمد رمضان في السينما من خلال فيلم جواب اعتقال وقام بتقديم كليب بعنوان رايحين نسهر في مطلع العام الحالي تامر مرسي والشركة سنرجي قاموا بالإعلان عن البوستر الرسمي لمسلسل البرنس رمضان2020 على تويتر.

معلومات حول الكاتب

Abdul Jabar Mohammad

اترك تعليق