التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر الاربعاء 27-09-2017

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر الاربعاء 27-09-2017

انخفض سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الاربعاء مجدداً في بداية تعاملات البنوك اليومية متأثراً بحالة الركود التي تواجه البلاد من توقف تام للاستيراد والتصدير وانتهاء الشركات الكبري من تحويل ارباحها إلي الخارج وحالة وانخفاض الطلب علي الدولار من المستثمرين في مصر مما دفع السوق السوداء إلي خفض سعر الدولار في السوق الموازية مع نهاية تعاملات البنوك الرسمية اليوم الاثنين.

واكد مصرفيون ومتعاملون في السوق الموازية ان الانخفاض مؤقت وان السوق سيعاود رفع سعر الدولار، مع بداية الطلب علي الدولار مجدداً مؤكدين ان في الفترة الاخيرة تم سحب كميات كبيرة من البنوك ومن شركات الصرافة من الدولار في انتظار ارتفاع السعر للقيام ببيعها مجدداً.

واوضح المصرفيون والمتعاملون في السوق السوداء ان الاسعار سترتفع قريباً إلا في حالة واحدة وهي توفير الدولار للعملة الصعبة بكميات كبيرة تكفي حاجة السوق والمستثمرين ، واوضحوا ان هذا الامر صعب للغاية حالياً وليس من السهل علي الحكومة توفير العملة الصعبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ومن المتوقع ان يرتفع سعر الدولار؛ مجدداً منتصف الشهر الحالي كما توقع مصرفيون متعاملون في السوق السوداء وشركات الصرافة في مصر بعد تحليل دقيق للسوق الموازية والبنوك.

سعر الدولار في السوق السوداء في مختلف محافظات مصر

انخفض سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء متأثراً بإنهياره في السوق المحلية ليسجل سعر الدولار في السوق السوداء سعر شراء 18.30 مقابل سعر بيع 18.40 إلي 18.50 في جميع محافظات مصر.

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.