أخبار الخليج

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا قد تنقذ حياة الأفراد 

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا المستجد قد تنقذ حياتك ، نشرت جريدة المواطن السعودية نصائح قد تنقذ حياتك وتقي من يجاورك ومن حولك شر عدوي انتقال فيروس كورونا المستجد المعروف بـ”كوفيد 19″ .

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا قد تنقذ حياة الأفراد 

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا  تجنب الزحام الشديد ومخالطة المجموعات الكبيرة والآخرين وأشار المتحدث بأسم وزارة الصحة السعودية  الدكتور محمد العبدالعالي إن الخروج من المنزل يعد مخالطة للآخرين.

والمخالطة هي السبب الرئيسي الأول في انتشار فيروس كورونا المستجد  وارتبط انتقال فيروس كورونا بكثرة المخالطة مع أشخاص مصابة ولم يظهر عليه أعراض فيروس كورونا بعد.

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا … غسل الأيدي بطريقة سليمة وصحيحة بالرغم من بساطه الأمر ولكن المهم هو منع انتقال العدوى حيث يسهم غسل الأيدي بالماء والصابون لمدة تصل إلى 40 ثانية على الأقل في الوقاية من فيروس كورونا المستجد  لأن مادة الصابون بها كم كبير من الدهون التي يمكن من خلالها ذوبان جدار خلية فيروس كورونا والسيطرة عليه .

جريدة المواطن ونصيحة عن فيروس كورونا تجنب ملامسة الفم والعين والأنف ، إذا كنت خارج البيت يجب عدم ملامسة الفم والعين والأنف لأن الفيروس قادر على البقاء بشكل حي على الأسطح .

معلومات حول الكاتب

محمد الابحر

اترك تعليق