أخبار العالم

مؤتمر ترامب حول فيروس كورونا قرار الإغلاق حتى 30 أبريل

مؤتمر ترامب حول فيروس كورونا 

مؤتمر ترامب حول فيروس كورونا  .. الرئيس دونالد ترامب يتوقع أن يزيد عدد الأمريكيين المصابين بفيروس كورونا COVID-19 ، ووصف الفيروس بالطاعون وقال إن الولايات المتحدة ستواجه أسبوعين أشبهة بأيام سوداء ومؤلمة للغاية.

مؤتمر ترامب حول فيروس كورونا 

مؤتمر ترامب حول فيروس كورونا  وأكد أن هذة الفترة ستكون أسبوعين تقريبًا ، وفقًا للبيانات التي تم جمعها من جامعة جونز هوبكنز ، تعاني الولايات المتحدة من زيادة عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي أكثر من أي دولة أخرى في العالم مع وجود 184000 إصابة مؤكدة. أصبحت نيويورك الآن بؤرة تفشي المرض الجديدة في العالم مع تواجد 75.795 حالة ، وقرر ترامب إن تمديد الإغلاق في الولايات المتحدة سيستمر حتى نهاية شهر أبريل، المسألة أصبحت حياة أو موت وبالرغم أن الاقتصاد الأمريكى هو الأكبر والبطالة كانت في مستوي متدنى ، ولكن للأسف سنستمر قرار الإغلاق.

مؤتمر ترامب حول فيروس كورونا  تحدثت ديبورا بيركس ، منسقة الاستجابة للفيروسات التاجية بالبيت الأبيض ، إن مسؤولي الصحة العامة توقعوا إصابات بين  100 ألف و 240 ألفا بحلول نهاية العام – مما يجعل فيروس كورونا أحد أسوأ أزمات الصحة العامة في العالم ،ولكن دون تدخل وقرارت إستثنائية ، لكان من الممكن أن يموت 2.2 مليون شخص.

معلومات حول الكاتب

محمد الابحر

اترك تعليق