رياضة

صفقات الأندية السعودية في موسم الكورونا الأندية التركية تظهر في الصورة

صفقات الأندية السعودية في موسم الكورونا ..تترقب كافة الجماهير السعودية بإختلاف الأنتماءات والأطياف  ،موسم انتقالات هائل بين الأندية السعودية والتركية ، خلال الوقت القادم بعد مرور أزمة وباء الكورونا.

بالرغم من تجميد النشاط الرياضي بشكل عام والكروي بشكل خاص في كافة دول العالم، في ظل محاولات الدول الحد من تفشي فيروس كورونا كإجراء احترازي لمواجهة  COVID19.

صفقات الأندية السعودية في موسم الكورونا

صفقات الأندية السعودية في موسم الكورونا  وفق لكثير من التقارير الصحفية التركية، فإن النادي التركي الأشهر جالاتا سراي ينوي بيع الثنائي راداميل فالكاو وسفيان فيغولي، ويقترب سفيان فيغولي من نادي النصر العالمي ، و راداميل فالكاو الثاني إلى الزعيم الهلال.

ويأمل نادي الهلال في الحصول على خدمات فالكاو، مع احتمال ترك المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز الهلال  نهاية الموسم، وأيضاً النصر العالمي يعمل على تسويق الجناح النيجيري أحمد موسى، ورصد أموال الصفقة للتعاقد مع سيفان فيغولي.

صفقات الأندية السعودية في موسم الكورونا

صفقات الأندية السعودية في موسم الكورونا  تأتي تلك الصفقات في ظل يخطط النادي التركي الأشهر جالاتا سراي الحصول على خدمات الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نادي بريشيا وأيضاً يضع بيشكتاش النادي التركي جوميز ضمن اولوياته  ,بدأ فتح خط المفاوضات معه ومع وكيله  .

معلومات حول الكاتب

محمد الابحر

اترك تعليق