أخبار الخليج

عدد الحالات في السعودية المصابة بفيروس كورونا الخميس 26-3-2020

عدد الحالات في السعودية المصابة بفيروس كورونا الخميس 26-3-2020 ، مع الهلع الذي ينتاب العالم من فيروس كورونا المستجد يتابع المواطنين والمقيمين أرقام الحالات التي تم تسجيلها يوماً بعد يوم في المملكة وأعلنت وزارة الصحة السعودية ، منذ قليل اليوم الخميس، تسجيل إصابة 112 حالة  بفيروس “كورونا.

عدد الحالات في السعودية المصابة بفيروس كورونا الخميس 26-3-2020

عدد الحالات في السعودية المصابة بفيروس كورونا الخميس 26-3-2020 ، أكد الدكتور محمد العبدالعالي المتحدث بأسم وزارة الصحة السعودية خلال المؤتمر الصحفي اليومي لمناقشة آخر مستجدات الموقف وعدد الحالات في السعودية المصابة بفيروس كورونا ووصل إجمالي عدد الحالات في السعودية 1012 حالة حتى الآن.

كما كشف الدكتور محمد العبدالعالي المتحدث عن وفاة شخص مقيم في المدينة المنورة، ليصبح عدد الوفيات حتى الآن 3 حالات، وتعافي عدد 4 حالات جيدة، ليكون الإجمالي المتعافى 33 حالة.

وفي نفس السياق ولكن بعيداً عن عدد الحالات في السعودية المصابة بفيروس كورونا الخميس 26-3-2020   ومع استمرار الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي فيروس كورونا أعلن المك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أمس  منها منع التنقل ومنع الخروج والدخول في ثلاثة مدن الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة وحظر التجول من الساعة الثالثة وحتى نهاية فترة المنع .

معلومات حول الكاتب

محمد الابحر

اترك تعليق