fbpx
ثقافة وفن

أفضل مسلسلات تركية ومسلسلات مصرية في عام 2019

عندما نبحث عن مواقع الافلام والمسلسلات وماهي أفضل مسلسلات تركية ومسلسلات مصرية في عام 2019 سوف نجد أن العديد يبحث عن اتفرج لمشاهدة هذه المسلسلات العربية والتركية .

وكما نعلم جيدا أن هناك عدة مسلسلات عربية وتركية تدخل الأن في سباق العرض المستمر لأحداث درامي أن كانت تاريخية او رومانسية او غيرها من الأنواع واليوم سوف نتحدث عن مسلسل بحر من المسلسلات المصرية الناجحة في الأونة الأخيرة والذي يعرض على قناة الحياة .

وعلى الصعيد الأخر نجد أن هناك مسلسلات عربية منها مسلسل عروس بيروت الذي حقق نجاح كبير في الفترة الحالية من حيث أعلى نسب مشاهدات في الوطن العربي والغربي فيبحث عن مسلسل عروس بيروت عدد كبير جدا من محبي مشاهدة المسلسل يبحث عنه مختلف جميع أنحاء العالم .

عروس بيروت هو مسلسل درامي رومانسي لبناني، تم إنتاجه في لبنان وتركيا. بطولة ظافر العابدين كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي ومجموعة أخرى من الممثلين.

ومن المنتظر عرض مسلسل قيامة عثمان خلال ايام ونتوقع أن هذا المسلسل سيحظي بأعلى نسب مشاهدة خلال الفترة القادمة لكونه أحد أفضل المسلسلات التركية بعد سلسلة مسلسلات قيامة ارطغرل اليوم سنشاهدة عثمان بن ارطغرل خلفا لارطغرل ابيه ومن المتوقع أن يحقق ملايين المشاهدات خلال الايام القادمة وايضا مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 21  .

المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

معلومات حول الكاتب

Rami

اترك تعليق