fbpx
أخبار الخليج

الجوازات ترد على حقيقة زيادة رسوم المرافقين للعام 2020

زيادة رسوم المرافقين، كشفت مصادر إعلامية في المملكة العربية السعودية اليوم حقيقة ما تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الصحف المحلية حول قرار زيادة ورفع رسوم المرافقين على الوافدين للعام 2020.

فقد إنتشر في العديد من الصحف المحلية ومواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد برفع رسوم المرافقين للعام القادم 2020، واحتوى القرار على نص يفيد بإرتفاع رسوم المرافقين وزيادتها عما كانت عليه في خطة 2017.

لترد الجوازات السعودية بشكل نهائي وتحسم الأمر حول زيادة تلك الرسوم، حيث أوضح مصدر مطلع بأن الزيادة على رسوم المرافقين كانت منذ عام 2017 ولوقتنا الحالي وجدول الزيادة موضح بشكل مفصل.

ونشرت الجوازات تلك الزيادة على مواقعها الرسمية عبر تويتر والمواقع الصحفية الرسمية، مؤكدة أن كل ما ينتشر حول زيادة رسوم المرافقين خلال العام القادم غير حقيقي وأن الرسوم بقيت كما هي في الزيادة الاولى.

وفي حال ورد أي تحديثات سيتم رفعها بنسبة بسيطة بحيث لا تؤثر على الوافدين أو مرافقيهم، وبذلك نكون قد تعرفنا على حقيقة الزيادة في رسوم المرافقين للوافدين في الممكلة، وفي حال ورد لدينا أي جديد في خصوص هذا الخبر سوف يتم تحديث هذه الفقرة.

معلومات حول الكاتب

ضياء فهمي

اترك تعليق