أخبار الخليج

كشف تفاصيل جديدة في جريمة مكتب كهرباء فرسان بجازان.. وهذا ما تسبب في مقتل المدير وأول تعليق من السعودية للكهرباء على الجريمة الشنعاء

كشف مدير فرع الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة جازان المهندس علي آل عطيف، تفاصيل جديدة عن فاجعة فرسان؛ مؤكداً أن المدير تدخّل لفض نزاع بين عمالة أجنبية فتعرض لطعنات أدت لمقتله مع عامل متعاقد مع مقاول لدى الشركة.

وتابع “آل عطيف”: القاتل أصيب بسبب مقاومته ونُقل للمستشفى ولا نعلم مصيره حتى الآن. وأكد “آل عطيف” أنه متوجه لفرسان؛ للوقوف على الحادثة في رحلة العبارة القادمة وفقا لموقع سبق.
وكان وافد من جنسية فلبينية، قد أقدم صباح اليوم على جريمة شنعاء، تمثلت في مقتل مدير مكتب كهرباء جزيزة فرسان وموظف متعاقد من جنسية باكستانية، وإصابة المهاجم، وباشرت الجهات المعنية الحادثة.

قالت الشركة السعودية للكهرباء، إنها تعمل مع الجهات الأمنية لمباشرة حادث جريمة فرسان الأليم الذي راح ضحيته مدير المكتب، وآخر أجنبي متعاقد، من جرّاء عملية طعن نفّذها فلبيني.

‏وقالت، عبر تغريدة: تأسف “السعودية للكهرباء”، لما تعرَّض له أحد منسوبي الشركة، وعامل تابع لأحد المقاولين في فرسان، من اعتداءٍ أدّى إلى وفاتهما، رحمهما الله، والشركة تعزي ذويهم وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل.. ويتم العمل مع الجهات الأمنية لمباشرة هذا الحادث الأليم.

معلومات حول الكاتب

ضياء فهمي

اترك تعليق