التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موطنه تفاجئ مذيع عربي بعد سؤالها عن أفضل جنسية عربية وماذا يميزها! لن تتخيل إجابتها! شاهدوا

موطنه  تفاجئ مذيع عربي بعد سؤالها عن أفضل جنسية عربية وماذا يميزها! لن تتخيل إجابتها! شاهدوا

دافعت فتاة سعودية عن المصريين وتطرقت إلي حديث أكثر من مدهش بشأن زواج المصريين من كويتيات، حيث يعتبر العديد من الأسر الكويتية أنه مفاني للعادات والتقاليد حيث يضعون له عوائق وطلبات تعجيزية من أجل طرده، حيث دافعت عن المصريين بشراسة.

ما قالته هذه الفتاة، يراه البعض صحيحا وأنعش قلوبهم من جديد، ورسمة البسمة على وجوههم، والبعض الآخر انزعج لأنهم لايحبون الخير لأحد.. إليكم التفاصيل..

بعيدا عن قضايا الخلافات، والشجارات الفردية التي تحصل هنا وهناك، لم تمر سنة إلا وحدثت فيها قضية ضج بها الرأي العام في كل الدولة تقريبا.

ولكن في الكويت الأمر مختلف قليلا، لأن الأمن والأمان يسودان بشكل كبير، كما وأن نسبة الوافدين المتعلمين تتجاوز كل الخلافات الفردية، وهذا يعني أنه ما قل وندر ان سمعنا عن وافد إرتكب أمر منافي للأخلاق.

ويوجد في الكويت ملايين الوافدين من شتى الجنسيات، المصرية والبنغالية والهندية والإثيوبية وغيرهما، ولكن الجنسيات الأكبر هي الجنسيات المذكورة.

وعندما نقول الجنسية المصرية، فأننا نتحدث عن أكثر من مليون وافد مصري موزعين في كافة مناطق الكويت، ودائما معروف الوافد المصري بشهامته وطيبة قلبه وروحه الجميلة، وعندما سمعت عن قضية وحيد المصري تأثرت قليلا وغضبت إلى حدا ما من فعل الشاب الأرعن الذي إرتكب فعلته المسيئة لنا جميعا.

وقلتها وأكررها، أنتم مكرمون في بلدكم ولن نرضى إلا أن تكونا هنا مكرمون أيضا، وأخص بذلك المصريين الذين خدموا وما زالوا يقدمون الخدمة لكويتنا الغالي، فاللهم عم الأمن والأمان والسعادة على كل من قال آمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *