رياضة

طريقة تشغيل قناة تايم سبورت لـ مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في امم افريقا

اهلا بكم من جديد اذا كنت قد وصلت الى هنا فأنك تبحث عن امرين وهما طريقة تشغيل قناة تايم سبورت لـ مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في امم افريقا و موعد مباراة مصر وزيمبابوي في امم اقريقا حسنا سوف نضع لك جميع التفاصيل الان التى تساعدك في الحصول على مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في حفل افتتاح بطولة امم افريقا مصر 2019 .

اولا :موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم الجمعه 21/6/2019 وهي المباراة الأولي  في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، و من المعرف ان مصر هي مستضيفة هذه البطولة أعلى مايقرب من 5 استادات في القاهرة والاسماعلية والاسكندرية والسويس وبرج العرب ، وسوف نضع لكم تفاصيل كاملة حول مشاهدة مباراة مصر اليوم في اطار المتابعة الحية المستمرة للبطولة .

بعد أن  أسفرت القرعة عن وقوع مصر على رأس المجموعة الأولى و التى تضم معها منتخبات الكونغو و أوغندا و زيمبابوى سوف تبدأ اليوم اول يمباريات مصر وزيمبابوي الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقى مكة المكرمة .

طريقة استقبال قناة تايم سبورت

من المعروف ان قناة “تايم سبورت” هي الناقل الرسمي لمبطولة امم افريقا 2019 وسوف تكون على ترددين أرضي وفضائي، الأرضي هو UHF32 والفضائي هو 11449 أفقي، وتم نقل التردد الأرضي لنفس تردد القناة الثانية بحيث يسهل الوصول لها من خلال البحث التلقائي عبر الإريال الهوائي العادي.

فيديو يوضح طريقة تشغيل قناة تايم سبورت بالتفصيل الممل

لـ مشاهدة مباراة مصر وزيمبابوي في امم افريقا شاهد هذا الفيديو بالتفسيل .

معلومات حول الكاتب

Rami