ثقافة وفن

مفاجأة تقلب الموازين في قضية شعبان خلال أحداث الحلقة 15 من مسلسل أبوجبل

فجرت مريم “عائشة بن أحمد” مفاجأة من العيار الثقيل في نهاية الحلقة ال 14 من مسلسل أبوجبل، بعد أن أخبرت زوجها أن هناك شخص أخر كان يعلم بمكان الـ30 مليون جنيه قبل احتراق المنزل.

وأكدت مريم، أن هذا الشخص هو “عرسة” العامل الذي يعمل لدى شعبان “ابن عم حسن”، وهو ما يقلب الموازين في القضية وقد يكون دليل براءة لشعبان من تهمة حرق المنزل وقتل أبناء حسن.

كما وقعت مشادة بين روبي زوجة سعد، وأرملةغالي لشكها في وجود علاقة بينها وبين سعد، وتتصل بوالدها لتفاجئ بأن حسن هو الذي يرد عليها بعد نقل والدها إلى المستشفى بعد الأزمة القلبية التى حدثت له، بعد شرائه الشركة من حسن ليفاجئ بعد إمضاء العقد بوجود شرط جزائي تعجيزي في العقد.

يُعرض مسلسل “أبو جبل” على شاشة قناة On E في تمام الساعة 01:00 صباحاً، ويُعاد في تمام الساعة 02:00 صباحاً، كما يعاد في تمام الساعة 12:00 ظهرًا.

ويعرض على قناة دبي دراما، وقناة Dubai دراما في تمام الساعة 09:00 مساءًا، ويعاد في تمام الساعة 11:00 ظهرًا.

ويُعرض على شاشة قناة ألفا Alfa في تمام الساعة 08:30 مساءًا، ويعاد في تمام الساعة 02:30 صباحاً، كما يعاد في تمام الساعة 08:30 صباحاً، ويعاد أيضَا في تمام الساعة 02:30 ظهراً.

كما يعرض على شاشة قناة الأردن.

يذكر أن مسلسل “أبوجبل” بطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، محمود البزاوى، عائشة بن أحمد، محمد على رزق، رشا بن معاوية، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، نادية رشاد، مصطفى درويش، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، ويعرض على قناة ON E.

معلومات حول الكاتب

fahmy fahmy