ثقافة وفن

زلزال.. الحلقة الـ 15 من السلسل والقنوات الناقلة وموعد الإذاعة

 

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل زلزال أحداث مثيرة، انتهت برحيل محمد حربي “محمد رمضان” من البلده بعد خطبة أمل ابنته خليل من عبدالحليم.
وذهب زلزال إلى فرح لينقل لها رسالة والدها قبل وفاته، كما عثرت له على شقة بجوارهم، وهو ما جعلها في قمة السعادة مما حدث.
والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا .

ويذاع مسلسل زلزال على قناة dmc :الساعة العاشرة مساء، كما يتم إذاعة المسسل على قناة “dmc دراما” : الثانية عشر في منتصف الليل، ويتم عرض المسلسل على قناة mbc : الساعة الثامنة مساءً.
وتتم الإعادة على قناة dmc في الخامسة صباحاً والثالثة والنصف عصراً، وعلى قناة dmc دراما في الثامنة صباحا ، والواحدة ظهراً، وعلى قناة MBC إم بي سي في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

معلومات حول الكاتب

fahmy fahmy