ثقافة وفن

تفاصيل مقلب رامز فى أحمد حجازى خلال برنامج رامز فى الشلال

وقع اللاعب أحمد حجازى، لاعب نادى ويست بروميتش الإنجليزى، اليوم، ضحية رامز جلال في برنامج المقالب “رامز فى الشلال”، والذي يتم تقديمه على فضائية mbc مصر يومًا بعد الإفطار في شهر رمضان المبارك.
وتوالت الأحداث خلال الحلقة من خلال تعليقات الفنان رامز جلال، وبعد انتهاء الملقب في حجازي، انفعل غاضبًا بعد أن كشف له رامز جلال عن شخصية، وتأكيده له أن ما حدث مجرد مقلب. وتدور أحداث الملقب في أدغال إندونيسيا حيث يتم إيهام الفنان أنه سيتم تصوير إعلان ليفاجئ بأنه تم نصب كمين له في الأدغال والشلال، ويقوم رامز جلال بارتداء قناع غوريلا من أجل إخافة الضيوف.
ويذاع البرنامج يوميًا على فضائية ام بي سي مصر عقب الإفطار مباشرة، والبرنامج يحظى بإعجاب واسع من قبل المشاهدين بعد أن حقق نجاجات مبهرة خلال السنوات الماضية.
قدم الممثل المصري رامز جلال 8 برامج مقالب للتلفزيون في السنوات الثمانية الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الاسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماه على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016، ورامز تحت الأرض عام 2017، ورامز تحت الصفر عام 2018، ليعود عام 2019 بـرامز في الشلال.

 

معلومات حول الكاتب

fahmy fahmy