ثقافة وفن

مسلسل حدوته مره الحلقة 1 الاولي يخطف الاضواء بـ “موت وزلزال وطلاق”

محبي مشاهدة مسلسل حدوته مره الحلقة 1 الاولي يلتفون أمام الشاشات كعادتهم في رمضان من كل عام لتقضية أوقاتهم والتسلية بالأعمال الفنية المختلفة التي تعرض على الشاشات، ولكن لم يعلم المشاهدين، أن هذا الموسم سيكون ملئي بالأحداث الحزينة منذ الحلقات الأولى من عرض المسلسلات، حيث شهدت معظم الأعمال الدرامية أحداث حزينة، من قتل وحرائق.

وفيما يلي نعرض أبرز المسلسلات التي تصدرت التريند وشهدت أحداث “كئيبة” من الدرجة الأولى في موسم رمضاني يتوقعه الكثيرين مليئ بالأحزان:

في أولى حلقات مسلسل “أبو جبل” للفنان مصطفى شعبان، توفي أولاده الاثنان بعد نشوب حريق هائل بمنزله مما أصاب أطفاله بالاختناق بعد ترك والدتهم لهم وخروجها للتسوق، مما جعل “شعبان” يطلق زوجته.

وفي مسلسل “زالزال” للفنان محمد رمضان، وقع زلزال ترتب عليه هدم منزله الذي ابتاعه مؤخرا بعد كفاح وعمل امتد لسنوات من أجل توفير أموال.

مسلسل حدوته مره الحلقة 1 الاولي

وسُرق التاكسي الخاص بالفنان أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة”، وهجم عليه مجموعة من البطلجية ليصاب في زراعه، كما أن والدته تحتاج لعملية بمبلغ 250، ولكنه لا يمتلك أموال ويعاني مع الفقر.

وقُتلت أمية خليل في مسلسل “قابيل”، على يد شخص مجهول، كما تعرض المقدم طارق كمال (محمد ممدوح) لأزمة في حياته الشخصية إذ فقد زوجته في حادث وهو الأمر الذي تسبب له في أزمة نفسية جعلته يرفض العودة إلى العمل حتى أجبره نبيل نور الدين (مديره في العمل) على العودة للعمل ليحقق في قضية مقتل “سما” والتي تجسد شخصيتها أمينة خليل.

محمد ممدوح يفقد زوجته في حادث مروري بأولى حلقات مسلسل “قابيل”

وفي مسلسل “حدوتة” للفنانة غادة عبدالرازق، يقرر زوجها بيع بناتها، بعد أن تركتهم في المنزل برفقة زوجها وعند عودتها وجدتهم بمفردهم وبجوارهم زجاجة “مسحوق البطاس” فارغة بعدما تناولوها مما أدت لوفاتهم علي الفور.

وتوالت الأحزان الحزينة التي سادت في معظم المسلسلات الرمضانية، فماتت ابنة هاني سلامة في مسلسل “قمر هادي” بعد تعرضهم لحادث سير.

معلومات حول الكاتب

Rami

التعليق الاول

اترك تعليق