ثقافة وفن

“بتعمل إعلان لكومباوند”.. نشطاء يسخرون من أصالة: “حسيت إن عايز أحارب”

“حد يفهم أصالة إنها بتعمل إعلان لكومباوند، لسه سامع إعلان أصالة بتاع مدينتي هي بتغني للقدس ولا لمدينتي اللي في مصر، حسيت أني عايز أروح أحارب في فلسطين”، هكذا سخر عدد من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من إعلان “مدينتي”.

وتسببت الفنانة أصالة، في إثارة ضجة كبيرة مليئة بالسخرية بإعلانها، حيث انتشرت العديد من التعليقات التي تعبر عن استيائها من إعلان المطربة السورية، بسبب كلمات الأغنية التي تشبه الشعر وكأنها تكتب شعرًا لحبيبها أو لمدينة محتلة مثل القدس وليس لمدينة سكنية.

وجاءت كلمات الأغنية التي خصصتها أصالة لإعلان “مدينتي”، كالتالي: “كنا هنا انت وانا والغرام والحب ربيع يجمعنا هل تذكر تلك الأيام.. أهديتني عقد من ورد وقصائد حب واشعار وحروف أسامينا الأولى المحفورة في الأشجار تحكي للعالم قصتنا ويظل بريق مدينتا يتلألأ ليلاً ونهار.. مدينتي هي والجمال مترادفان بأشعة شمس ذهبية تتزين كل الأركان.. هي موطن كل الأحباب ورحيق محبة انسابي يتسلل بين الأوردة يجري كالدم في شرياني”.

وعلق عدد من مستخدمي “تويتر”: “هو ده أسلوب أصالة حتى لو بتغني عاطفي وبتبقى كده أكيد هما عارفين إنها كده”، وأخر استعان بمشهد من فيلم “جاءنا البيان التالي”.

معلومات حول الكاتب

أحمد عبدالعزيز

اترك تعليق