ثقافة وفن

“من عبده موتة إلى زلزال”.. محمد رمضان يعشق الظهور عاريا

لم يشهد “زلزال” ظهوره الأول عاريا، فلطالما ظهر محمد رمضان في العديد من أعماله الفنية دون ملابس تستر الجزء العلوي من جسده.

في الحلقة الأولى من مسلسل “زلزال”، الذي يشاركه البطولة فيه “حلا شيحة، ماجد المصري ومحمود حجازي” ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، برز رمضان عاري الصدر، برفقة الممثلة نسرين أمين، التي تجسد دور زوجته داخل أحداث المسلسل، وكانت ترتدي قميص نوم وهي بجواره، وقد أثار المشهد حالة من الجدل بين المشاهدين.عبده موتة

وظهر “رمضان” بنفس الطريقة في عدد من مشاهد فيلم “عبده موتة”، عام 2012، والذي يعتبر البطولة السينمائية الأولى له، وكان ذلك في عدد من المشاهد، أحدها يضع على كتفيه ثعبانا، كما شارك في الأغنية الدعائية للفيلم بجزء عارِ من جسده أيضا.

تكرر الأمر في عدد من الأفلام التي تلت “عبده موتة”، وكان من بينها “الألماني، قلب الأسد، شد أجزاء الكنز، آخر ديك في مصر، والديزل”.

ولم يقتصر هذا الظهور على السينما، بل امتد إلى الدراما التليفزيونية أيضا، بداية من “ابن حلال، الأسطورة، نسر الصعيد”، ما أثار استياء مجموعة كبيرة من المشاهدين في المنازل.

هوس رمضان بالظهور بهذا الشكل لم يقتصر على أعماله التمثيلية، بل انتقل إلى أغانيه المصورة (الفيديو كليب) التى طرحها خلال الفترات الماضية منها “الملك، نمبر وان، ومافيا”.

معلومات حول الكاتب

أحمد عبدالعزيز

اترك تعليق