ثقافة وفن

رواد التواصل الاجتماعي يتهمون صناع إعلان عمرو دياب بسرقة الفكرة

ظهر الفنان عمرو دياب في إعلان جديد لشركة فودافون، أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اتهموا منتجي الإعلان بسرقة الفكرة، القائمة على استرجاع ذكريات الطفولة والشباب مع الأصدقاء القدامى، ولقاء المعارف والمحببين في المناسبات، معتبرين أنّه نسخة طبق الأصل من إعلان جون لويس مع إلتون جون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان أيقونة الغناء البريطاني إلتون جون بالفكرة ذاتها، الذي نفذه لسلسلة متاجر “جون لويس” البريطانية لموسم عيد الميلاد، ويستعرض مراحل من حياة المطرب، ويستعيد خلالها الكثير من ذكرياته، لينتشر بكثرة بين مستخدمي الموقع.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعب على الإعلان، قائلين: “استسهال المنتجين”، بينما ألقى آخرون باللوم على عمرو دياب، كما لفت ظهور الفنانة دينا الشربيني في نهاية الإعلان الانتباه، بعد ما شاع مؤخرا عن زواجها من عمرو دياب، دون تأكيد الخبر.

وتنقذ شركات الاتصالات حملات دعائية مميزة، وتكثّف جهودها في شهر رمضان بتعاقدها مع نجوم كبار، بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، فإلى جانب عمرو دياب، ظهرت إعلانات مشابهة للفنان محمد رمضان مع النجم العالمي جان كلود فان دام، والفنان تامر حسني مع الفنانة نانسي عجرم.

معلومات حول الكاتب

Rami

اترك تعليق