ثقافة وفن

“حلم الأبطال”.. نسمة ممدوح وروبي كين يكتشفان مواهب الكرة في رمضان

عادت المذيعة نسمة ممدوح، ببرنامج “حلم الأبطال” الذي تقدمه على قناة “صدى البلد” في رمضان، حيث ظهر في الحلقة الأولى من البرنامج نجم المنتخب الأيرلندي والدوري الإنجليزي السابق روبي كين، ولاعب الاهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب، ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، ولاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال.

وقالت نسمة ممدوح لـ”الرادار”: “البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة التي لم تحصل على فرصتها بعد في كرة القدم، وفتحت فكرة بطولة (جول هاك.. حلم الأبطال) الفرصة أمام الشباب المصري للمشاركة في المسابقة، حيث تتنافس الفرق المشاركة على مجموع جوائز قدرها 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى كأس جول هاك”.

وسيتم إقامة فعاليات الدور الـ32 لتأهيل 32 فريقا من بين المواهب الكروية التي تقدمت للمسابقة كي يخوضوا مستقبلا غمار الدور نصف النهائي ثم النهائي.

وتابعت نسمة ممدوح: “لن يكون البرنامج ترفيهي رياضي فحسب، لكنه سيكون منبر لتعبير الشباب عن أحلامهم وطموحاتهم والصعوبات التي واجههوها من أجل الاستمرار في محاولات تحقيق حلمهم في كرة القدم.

ويتمثل دور النجوم الأربعة المشاركين في الإشراف على أداء الفرق ونقل خبراتهم للاعبين وتحفيزهم وتدريب أربعة فرق منهم ستصل إلى نصف النهائي”. وأعربت نسمة ممدوح عن سعادتها لاختيارها لتقديم برنامج ضخم على مستوى النجوم المشاركين فيه، لاسيما بعد ابتعادها عن تقديم البرامج لمدة عامين، حيث كان آخر ظهور لها كمذيعة نشرة روتانا من بيروت، وملكة جمال العرب على قناة المحور.

معلومات حول الكاتب

أحمد عبدالعزيز

اترك تعليق