ثقافة وفن

بسبب”قهوة ستاربكس”..اعتذار منتجة الحلقة 4 من Game of thrones 8

اعتذرت المنتجة المنفذة للحلقة الرابعة من مسلسل “Game of thrones” الموسم الثامن “بيرني كولفيلد” ، للمتابعين حول العالم ، بعدما ضمت الحلقة الرابعة مشهدا أثار سخرية الجميع، بوجود كوب ورقي يحتوي على قهوة من سلسلة المحلات الشهيرة “ستاربكس”.

“قتل التنين ومشهد اريا”.. كواليس حلقة الحرب في 8 Game of thrones

وبدأت الحلقة الرابعة من المسلسل بتأبين “دينريس” لضحايا الحرب، ووداع “سانسا” لـ”ثيون” بعدما ضحى بحياته من أجل إنقاذ “بران” من يد ملك “نايت كينج”، قبل أن يلقي “جون سنو” خطبة وداعية ينعي فيها من مات في الحرب ويكرم ذكراهم، ثم ينهي خطبته بحمله المشاعل مع كلا من “دينريس” و”سانسا” و”سام” و”تيريون” و”آريا” ليحرقوا بها ضحايا الحرب ويخلدوا ذكراهم.

وحمل المشهد الثاني من الحلقة مظاهر احتفال الناجين بفوزهم وانتصارهم على “النايت كينج” وفي أثناء احتفالهم ظهر مشهد أثار سخرية المشاهدين، حيث ظهر كوب ورقي من سلسلة محلات “ستاربكس” الشهيرة أمام الملكة “دينريس”، ومن المفترض أن تدور أحداث المسلسل في العصور الوسطى في سقطة لمنتجي ومخرج المسلسل.

وقالت المنتجة “بيرني كولفيلد”، إحدى منتجي المسلسل ، خلال لقاء إذاعي مع إذاعة “واي إن واي سي” الأمريكية بنيويورك، إنها لا تصدق ما حدث، وإن مصممو الديكور والمسئولون عن الأدوات المستخدمة في المسلسل يتحملون الخطأ الذي حدث.

وقالت “ستاربكس” عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إنهم فوجئوا بما حدث، لأن “دينريس” لم تطلب مشروب التنانين”، في إشارة إلى المشروب الصيفي التي أضافته “ستاربكس” لقوائمها مؤخرا وهو مشروب وردي اللون، تم اقتباسه من المسلسل.

عرضت شبكة “HBO” الأمريكية يوم فجر أمس الأثنين، الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير من المسلسل الدرامي الشهير “Game of thrones”، والتي ضمت أحداثا مثيرة وحملت بداخلها مشهدا أثار دهشة المتابعين.

وكانت الحلقة الثالثة من المسلسل انتهت بقتل “آريا ستارك” لملك جيوش “وايت واكرز” ، “نايت كينج” لتنهي صراعا وحرب طاحنة بين “الوايت واكرز” وجيوش التحالف الشمالي بعدما انضمت “دينريس” أم التنانين إلى وينترفيل من أجل التحالف مع “جون سنوط للقضاء على “نايت كينج”.

وطرحت شبكة “HBO” الامريكية أمس الإعلان الرسمي للحلقة الخامسة من المسوم القامن من المسلسل، والتي ستحمل بداخلها صراعا جديدا بين “سيرسي لانيستر” ملكة الجنوب” و بين “دينريس” في محاولة للفوز بالعرش الحديد للممالك السبع.

 

وحقق الإعلان بعد عرضه على “يوتيوب” أكثر من 10 ملايين مشاهدة، ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والأخير و التي ستظهر من الفائز بالعرش و ملك الممالك السبع يوم 19 مايو المقبل.

“راجع اللي فات” قبل “العرض الأخير”.. ملخص حلقات Game of Thrones

ويعد “صراع العروش” واحدا من أضخم وأكبر وأشهر مسلسلات الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول قارتي “ويستروس” و”إيسوس” في نهاية صيف طويل جدا، امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع 7 عائلات في معركة ملحمية للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

وفي أحداث الجزء السابع انتهى المسلسل على تغير كارثي للمناخ وسيطرة فصل الشتاء على الموقف، وسط ظهور خطر جديد يتمثل في انضمام ملك جيوش “الوايت واكرز” أو “الزومبي” “نايت كينج”، إلى الصراع في محاولة لفرض سيطرته على الممالك السبع والفوز بالعرش، كما حطم جيش الـ”وايت واكرز” الجدار الشمالي الذي يحمي الشعب.

معلومات حول الكاتب

Rami

اترك تعليق