ثقافة وفن

فيديو| ظهور جديد للمطربة شيرين بعد عودتها إلى “روتانا”.. في إعلان سعودي

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في السباق الرمضاني، بالغناء في إعلان جديد لشبكة الاتصالات السعودية “زين”، حمل عنوان “تمام الأخلاق”.

و ظهرت “شيرين” في الإعلان مع الفنانة نجوى كرم، والذي يتحدث عن الأخلاق وأنه لا فرق بين مسلم ومسيحي، بعد سلسلة الهجمات الأخيرة التي طالت المساجد بنيوزيلندا والكنائس بسريلانكا.

اغنية شيرين الجديدة

ورسخ الإعلان في أذهان المشاهدين بأنه لا يوجد مكان للتعصب في الأديان، وحمل الإعلان رسالة ” لن نتفارق نبقى رفاق، فالدين تمام الأخلاق”.

ويعد ذلك الإعلان هو الظهور الثاني للفنانة “شيرين” التي تغني فيه باللهجة الخليجية، بعد تعاقدها مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، على إنتاج ألبومين غنائيين بالإضافة لعدد من الفيديو كليب.

شيرين عبدالوهاب تتعاقد مع “روتانا” لإنتاج ألبومين: “أسرتي الفنية”

وكان الظهور الأول للفنانة “شيرين” عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، حيث نشرت يوم 25 أبريل الماضي، مقطع فيديو لأغنية “يا بتفكر يا بتحس” باللهجة اللبنانية، وهو تتر مسلسل “خمسة ونص” ويعرض حاليا في رمضان.

ويعد إعلان “زين” هو الظهور الأول لـ”شيرين” بعد أزمتها الأخيرة في مصر، حيث صدر قرارا من نقابة الموسيقيين بإيقافها عن الغناء، على خلفية توجيه اتهامات لها بالإساءة إلى مصر والتطاول عليها.

معلومات حول الكاتب

ضياء فهمي

اترك تعليق