ثقافة وفن

علاقة اسم أيمن بهجت قمر في إعلان عمرو دياب “مزحة أم حقيقة”

اعلان فودافون الجديد رمضان 2019 يحقق عدد كبير من المشاهدات ويتسبب في رواج كبير ، نشر الشاعر أيمن بهجت قمر لقطة من إعلان فوادفون الذي يحمل عنوان “جمع حبايبك”، وبطله عمرو دياب وهي عبارة عن صورة تظهر فيها هاتف الهضبة وهو يكتب لشخص يدعى “أيمن” على تطبيق “واتس اب” كلمة “جايلك”.

وكتب قمر على المنشور: “طبعا مش محتاج أقولكوا أيمن مين اللي الهضبة قال له جاي لك على الفطار، الفطار اتأرخ يا رجاله، إعلان مبهج وجميل وتحية لكل صناعه” ثم أشار إلى كاتب أغنية الإعلان تامر حسين الذي رد عليه قائلا: “حبيبى وأستاذى المٌحترم كلك ذوق كالعادة واضم صوتى لصوت الهضبة واقولك جاينلك ومبروك مقدماً على كل اللى حنسمعه ياعبقرى”.

اعلان فودافون الجديد رمضان 2019


يبدو أن قمر يمزح في هذا المنشور كون الهضبة لم يقصده في إعلان فودافون الذي ظهر فيه عمرو دياب وهو يجمع أصدقاءه من الوسط الفني وخارجه ليعود من خلاله إلى الذكريات ومن ضمنها مشهد مسكه الهاتف وحينما وجد اتصالا من شخص يدعى أيمن وتذكر بعض ذكريات طفولتهما سويا فدخل إلى تطبيق “واتس اب” وأرسل له رسالة بأنه سيأتي إليه وبالفعل سافر إليه في الشرقية والتقط معه الصور ما يدل على أن الأمر لا يتعلق بأيمن بهجت قمر ويٌقال إنه ابن عمه.

وجاءت التعليقات على منشور قمر من متابعيه بـ ” كان يقصد ايمن حفني على فكرة”، “انت أول اسم أيمن خطر في بالي لما شوفت الرسالة ..بس هو قال في الرساله جايلك ..و راح الشرقيه عند ايمن تاني”، ” خدوني معاكوا الفطار الجاي بدل ما اولع في الفطار”، ” سمعت إنه بقصد ايمن دياب إبن عمه يا نجم. صححلي المعلومة لو غلط”، ” لا طبعا مش مصدقين”.

وظهر في الإعلان مع الهضبة عدد من النجوم أبرزهم “منة شلبي، أحمد فهمي، سوسن بدر، أحمد مالك، عزت أبو عوف، أشرف عبدالباقي، غادة عادل ودينا الشربيني”.

 

معلومات حول الكاتب

Rami

اترك تعليق