ثقافة وفن

ماذا قال عادل إمام لـ مصطفى هريدي في بدايته الفنية معه؟

بعد فترة كبيرة من الغياب على الساحة الفنية ظهر الفنان مصطفى هريدي مع تامر حسني في إعلان شركة “أورنج”، ونشر الأخير عبر حسابه على موقع “إنستجرام” مقطع من الإعلان يذكر الجمهور به.

وكشف حسني عن تعرض هريدي لحالة اكتئاب قائلا: “أكيد فاكرين مصطفى هريدي الممثل الكوميدي الجميل اللي كان من أجمل شخصيات فيلم عمر وسلمى، الحقيقة إنه اكتأب وسافر فجأة بس دلوقتي رجع يمثل وبقوة، حبيبي يا درش نورت مكانك”.

رغم أن هريدي من أصحاب الأدوار الثانوية أو الصغيرة إلا أنه يمتلك ملامح ونظرات بريئة مميزة جعلته يحصل على شهرة واسعة وعندما ينظر إليه متابعي الأعمال الفنية يتذكرون جميع أدواره .

واشتهر هريدي بتقديم الأدوار الكوميدية، ورسم حالة من الضحك على وجوه المشاهدين، إلا أنه في فيلم حبك نار بطولة مصطفى قمر استطاع بدوره الصغير أن يجعل الكثيرون يتأثرون لدرجة البكاء قائلا في لقاءه مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: “كان من حظي اني قدرت اخلي الناس تعيط لما رامز جلال اتقتل المشهد ده كان مؤثر جدا وناس كتير كلموني عليه دايما اللي بيشوفني بيضحك من غير ما اعمل حاجة ولا اقول حاجة وده اداني ثقة أني ممثل”.

وكان أول فيلم يقدمه هريدي في السينما هو “التجربة الدنماركية” بطولة النجم عادل إمام، حيث كان دوره أن يجلب البيتزا إليهم في المنزل وينظر إلى نيكول سابا مرددا كلمة “موز موز” قائلا لصاحبة السعادة: “من حسن حظي أن أول دور ليا مع عادل إمام وكان دي بداية شهرتي وشهرة الكلمة موز”.

وحكى هريدي عن اختيار المخرج، علي إدريس له في فيلم “التجربة الدنماركية” بسبب تجربته في فيديو كليب أغنية “أمي الحبيبة” للمطرب هشام عباس: “أنا كنت صديق واخ لأيمن بهجت قمر وعشت معاه فترة كبيرة ومع الوسط الغنائي اكتر وكنا على طول مع هشام عبا لحد ما جه يصور أمي الحبيبة قالوا خلي هريدي يصور الأغنية معاك أنا عايز اقولك اني اترعبت”.

وأضاف هريدي أن إدريس مخرج الفيديو كليب أيضا حينها أخبره بأن سيجلبه للتمثيل في أول فيلم يشارك به: “مكونتش متخيل اني همثل وهيبقى ليا شغل ومن حسن حظي كان فيلم التجربة الدنماركية”.

وعن الأعمال الفارقة في حياة هريدي هو فيلم “مرجان أحمد مرجان” وخاصة لأنه شارك في عدد كبير من المشاهد وكان له دور متميز: “بدأو يحطوني في كذا مشهد الديسكو والملعب واخدت شهرة لدرجة أن كل حراس المرمى اللي بيدخل فيهم اجوان لازم يحطوا صورتي جنبهم لأني كنت طالع بدور واحد مسطول”.

وتابع هريدي أن طريقة أدائه التمثيلي والقبول الذي يمتلكه على الشاشة بأنها فضل من الله: “أنا دوري اجتهد ودي حاجة مش بايدي القبول ده بتاع ربنا وأستاذ عادل قالي ربنا اداك حاجة اللي بيبص في وشك يضحك”.

معلومات حول الكاتب

Rami

التعليق الاول

اترك تعليق