أخبار الخليج

أمسك يدها بقوة .. فيديو: تفاصيل تحرش وافد بموظفة “سعودية .. وردة فعل إدارة الفندق كانت صادمة!

روت مواطنة تدعى “أسرار” تفاصيل تعرضها لواقعة تحرش داخل مكتبها في الفندق التي تعمل فيه من قبل وافد هندي يعمل معها في نفس المكتب.

وظيفة في فندق بالخبر
وقالت “أسرار” من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “سيدتي” المذاع على قناة “روتانا خليجية” أنها تقدمت لوظيفة شاغرة في فندق بالخُبر، وتم قبولها والتحقت بالعمل في الفندق.

العمل مع هندي وأردني
وأوضحت أن إدارة شؤون الموظفين أبلغوها بأنها ستعمل في قسم مخصص برفقة موظف هندي آخر، وستكون هي في مكتب والأثنان في مكتب آخر.
وكشفت “أسرار” أنها تفاجأت بالعمل مع الموظف الهندي في مكتب واحد، والموظف الأردني في مكتب آخر، بحكم أنه يدير القسم، بينما يكون الهندي مسؤولاً عن عمل الموظفة السعودية “أسرار”.
الزواج من الجنسيات الأخرى
وأستطردت” أنه بعد أن أستلمت وظيفتها، كان العمل طبيعي، والتعامل مع الموظف الهندي يتعامل معها بحذر، ويساعدها على العمل بالسيستم، لكن تغير الوضع في ثاني إسبوع لها، حيث بدأت الكلمات من الهندي بطريقة غير لائقة، وفي الأسبوع الثالث تحدث معها عن الزواج من الجنسيات الأخرى، وقال لها “لو تحصلت على الجنسية الأمريكية هل تتزوجيني” فكان ردها له أن ما طلبه منها مستحيل، وطالبته بعدم فتح هذه المواضيع مرة أخرى.

تحرش الموظف الهندي
وقالت “أسرار” أن الوضع تغير بعدها في العمل وفوجئت ذات يوماً أن الموظف الهندي تحرش بها، وقام بلمس يدها بشكل غير لائق، وتهجم عليها، لكنها تصدت له، فكانت حجة الموظف الهندي أنه “بردان” ومقصده أن تراه إذا كانت حرارته مرتفعة أم لا.

فصل الموظفة بدلاً من فصله
وأضافت إنها أبلغت إدارة شؤون الموظفين بالأمر وطلبت محاسبة الموظف إدارياً، إلاّ أن ذلك لم يحدث، بل على العكس تم فصلها من العمل، وأن الموظف المسؤول طلب منها أن تشتكي للشرطة ومكتب العمل، لأنها لن تحصل على شيء لأنه لا توجد كاميرات بالمكتب تثبت واقعة التحرش و،في اليوم الثاني من فصلها تم التواصل معها من قبل إدارة الفندق وطُلب منها التنازل عن القضية مقابل منحها راتب 3 أشهر.

وفي ذات السياق نشرت أسرار لاحقاً تغريدة على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كشفت عن تواصل إمارة المنطقة الشرقية معها حول قضيتها.

معلومات حول الكاتب

ضياء فهمي

اترك تعليق