أخبار الخليج

وزارة العمل السعودية الرسوم الجديدة المترتبة على كل وافد للعام 2019 ( رسوم الإقامات ، رسوم التأشيرات)

كتب بواسطة ضياء فهمي

الجوازات السعودية ، مصدر مسؤل داخل المديرية العامه للجوازات السعودية اكد أن السعودية أصدرت قرار جديد خاص بالرسوم الخاصة بتأشيرات الزيارات العائلية المعلن عنها من الجوازات السعودية وأيضا تأشيرة نقل الكفيل وتجديد الإقامة لعام 2019 وسوف نعرض لكم كل أخبار أسعار رسوم تأشيرات الزيارة العائلية ورسوم نقل الكفيل التي أصدرتها المديرية العامه للجوازات السعودية .

الجوازات السعودية تعلن عن أسعار تأشيرة الزيارات العائلية

ومن المعروف أن تجديد اقامه مقيم بالمملكة العربية السعودية بها فائض من الوافدين المقيمين والذي يتطلب 4800 ريال كل سنه بالإضافة إلى رسوم تجديد الجواز لمدة عام وتكلفتها 650 ريال وتامين طبي قدره 500 ريال عندما يكون سن العامل الوافد دون 35 عام أما إذا بلغ العامل سن الستين عام فيكون التامين الطبي 2800 ريال ورسوم التجديد للوافدين في هذه الحالتين 5950 ريال .

رسوم الزيارات العائلية للمقيمين لعام 2019

ورسوم استقدام الزيارات العائلية بعد القرار الجديد بلغت 2000 ريال والرسوم الحكومية وصلت إلى 2000 ريال بالإضافة إلى رسوم الدخول إلى الأراضي السعودية ويتم تسديد هذا المبلغ دفعه واحده لسكون أجمالي المبلغ 4000 ريال أما من يؤدى الحج والعمرة لأول مره يعفى من هذه الرسوم .

الرسوم المتعدد لدخول المملكة

زيارة لمدة 6 شهور 3000 ريال .

زيارة لمدة 12 شهر 5000 ريال .

زيارة لمدة عامان 8000 ريال .

تسعى المملكة العربية السعودية بفرض بعض القوانين داخل أراضيها وخاصه بالعمالة الوافدة والمقيمين والمرافقين بكل الإجراءات التي تحدثنا فيها اعلي المقالة من رسوم وتجديد رخصه وفرض رسوم ورسوم متعدده لدخول الأراضي السعودية وسعوده المهن كل هذا من اجل رؤية المملكة لعام 2030 ومن خلال المقالة سنعرض لكم كل جديد يصدر من المملكة .

كل الأخبار التي تهم المقيمين والمرافقين ورسوم تأشيرات الزيارات العائلية نتعرف من خلال موقع الموجز على كل هذه الأخبار ونعرض لكم كل القرارات الصادرة في هذا الأمر حيث ان المملكة العربية السعودية تفرض رسوم جديده على الوافدين والمرافقين ومن خلال هذه المقالة نعرض لكم كل جديد في هذا الأمر .

الجوازات السعودية تعلن عن تأشيرات الزيارات العائلية لعام 2019 وانه يتطلب من المقيمين والوافدين مبلغ 4800 ريال كل عام مع رسوم تجديد الجواز لمدة عام وتتكلف 650 ريال مع التامين الطبي الذي يبلغ 500 ريال والذي يكون عند بلوغ سن الوافد 35 عام والذي قد بلغ الستين فيكون فالتامين الطبي قدره 2800 ريال ورسوم تجديد للوافدين 5950 ريال

معلومات حول الكاتب

ضياء فهمي

اترك تعليق