التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شاهد كيف ردت هذه الفتاة السعودية على مواطن سعودي تكلم عن الوافدين بالسوء وحاول إهانتهم!

وقفت هذه المواطنة وقفة الحرة التي لم تقبل أن يتكلم عن الوافدين أمامها وتبقى صامته، بل قالت كل ما بجعبتها بحق، ونال إعجاب الملايين ما قالته، حيث قامت مواطنة سعودية بالوقوف بصف الوافدين في المملكة العربية السعودية بكلمات أثارت دهشة الجميع ونطرح لكم في هذه المقالة ما جاء في كلمات المواطنة السعودية.

وقبل الحديث عن ما قالته هذه المواطنة، جاء ردها على مواطن أراد أن يتكلم بالسوء عن الوافدين، وذلك عبر موقعه في تويتر، حيث ردت عليه هذه الفتاة السعودية الحرة بكل شجاعة وقالت له عندما تريد الحديث عن الوافدين، حدثني عن إنجازاتك، وأكملت.. إليكم التفاصيل.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، أنا أختكم مواطنة سعودية ولدي كلام في قلبي يجب أن أقوم بإيصاله الى كل وافد يعمل في السعودية ، تأكدو أيها الوافدين على أراضي بلادي أنكم انتم جوهرة البلد وأنتم مصدر إلهامنا فأنا لا أنكر دور الوافدين في المملكة فأنا من قام بتدريسي في المدارس والجامعات السعودية هم أساتذة فلسطينيين ومصريين ولهم كل الفضل لوصولي الى مرحلة متقدمة من العلم .

أنا اسفة وأتسف من كل وافد حزن بسبب ما حدث في الاَونة الاخيرة للوافدين من رفع رسوم وغرامات ومن حوادث لا تعبر إلا عن أصحابها ولا تعبر عن بلادي السعودية .

أنا مع الوافد وانا لست مع اي قرار لتطفيش الوافدين فالوافد يجب ان يكون معزز مكرم مثله مثل المواطن ، وأنا بدوري أشكرك كل وافد على أرض الوطن قدم كل ما لديه من أجل العيش حياة كريمة له ولعائلته وأشكر كل وافد تحمل كل شيء من اجل عائلته ومن اجل مخافه الله .

سامحوني على الاطالة كان مجرد كلام في خاطري وكان لازم اوصله لاخواني الوافدين في بلادي الحبيبة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.