التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فتاة كويتية تطلب من أي وافد مساعدتها مقابل منحه مكافأة 5 آلاف دينار كويتي

لاقت تغريدة هذه المواطنة الكويتية التي عرضت هذا الأمر آلاف الإعجابات والتفاعلات مع المنشور متمنيين لها أن تنهي أمرها وتتوصل لما تريده في أقرب وقت.. إليكم التفاصيل، حيث أن رجل مصري قال أن طليقته المواطنة الكويتية البالغة من العمر 35 عاما، عرضت عليه من ألف إلى 5 آلاف دينار كويتي مقابل أن يحل مشكلتها.. إليكم التفاصيل!! وقال الرجل المصري، انه تزوج قبل 8 سنوات بإمراة كويتية مطلقة.

وفي بداية تعارفهم علم الرجل بأن طلاقها كان بسبب ان زوجها الأول لا ينجب، وتزوجت بها، ورزقنا بطفل سميناه فارس، ونشبت بعد ذلك مشاكل أسرية كان من الممكن حلها بسهولة، لكن هي لا ترغب بذلك، وإشتدت الخلافات وأصبحت مشاكل كبيرة.

حيث لجأت إلي الطلاق، وأخدت هي الوصاية علي الطفل. وأشار الرجل انه عندما بلغ الطفل 7 سنوات طالبت به عبر المحكمة، بعد رفضها إعطائي طفلي، ولجأت بعد ذلك إلي المحاكم.

حيث علمت بذلك وجائت تتوسل إلي في يدها “شطنه من ألف إلى 5 آلاف دينار كويتي حيث رفضت رفضاً باتاً، وقلت لها لو بملايين الدنيا انا ما أبيع دمي ولحمي.

حيث يروي الرجل أنه يستحيل العيش مع هذه المرأة، وانا لا أحب ان احرم طفل من أمه، ولن أفعل بها كما فعلت بي، وقد حرمتها من رؤيته 7 سنوات، لن أعذب طفلي، وسوف أجعلها تراه دوماً، لكني لم أقبل المبلغ حيث ان إبني ليس للمضايقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.