التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بث مباشر مباراة المغرب والكاميرون يلا شوت وكورة اون لاين

بث مباشر مباراة المغرب والكاميرون يلا شوت وكورة اون لاين

بث مباشر مباراة المغرب والكاميرون يلا شوت وكورة اون لاين .. لا تفصلنا إلا ساعات عن المواجهة القوية ضمن الجولة ماقبل الأخيرة من تصفيات كان2019، والتي ستجمع بين المنتخب المغربي وضيفه الكاميرون، في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين لأسود الأطلس، للتأهل إلى النهائيات.

وسيحصل المنتخب المغربي على منحة 25 مليون سنتيم، في حالة تأهلهم إلى نهائيات كأس إفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون في يونيو المقبل ، بالمقابل حددت مكافأة الفوز باللقب في مائة مليون سنتيم و70 مليون سنتيم للوصول إلى المباراة النهائية، و50 مليون سنتيم للمربع الذهبي، و30 مليون سنتيم لتخطي دور المجموعات.

بث مباشر مباراة المغرب والكاميرون يلا شوت وكورة اون لاين .. وسيضمن لاعبو المنتخب المغربي منحة التأهل في حالة انتصارهم يومه الجمعة على الكاميرون بمركب محمد الخامس برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للكان، إذ سيرفع المنتخب الوطني عندها رصيده من النقط إلى 10 في صدارة المجموعة الثانية، متقدما على منتخب الأسود غير المروضة بنقطتين، أما في حالة التعادل فانه يتعين عليهم انتظار نتيجة مباراة مالاوي ضد جزر القمر.

وسيكون هيرفي رونار مطالبا بتحقيق الانتصار لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها الأسود في المباراتين الأخيرتين ضد جزر القمر ذهابا وإيابا في أكتوبر الماضي.

بث مباشر مباراة المغرب والكاميرون يلا شوت وكورة اون لاين.. ويبق لأسود الأطلس أن واجهوا الأسود غير المروضة في 11 مباراة، إذ فاز المنتخب الكاميروني في 6 مباريات، بالإضافة إلى مباراتين من ضربات الترجيح، في المقابل تعادل المنتخبان في 3 مناسبات، ولم يتمكن المنتخب المغربي من تحقيق أي فوز أمام الكاميرون.

من المنتظر أن تكون القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والكاميرون مجانا اليوم الجمعة 16-11-2018 هي قناة الأولى المغربية المفتوحة على البث الأرضي، وذلك في ظل منح الاتحاد الإفريقي “الكاف” للمنتخب صاحب الأرض حقوق بث المباراة على أحد القنوات الأرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *