التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بقرار هـام وعـاجل.. صفاء الهاشم توجه أقوى ضربة لآلاف الوافدين وأسرهم في الكويت

بقرار هـام وعـاجل.. صفاء الهاشم توجه أقوى ضربة لآلاف الوافدين وأسرهم في الكويت

تصر الهاشم بين الحين والآخر على فتح ملفات قديمة وجديدة تطال آلاف الوافدين، بالإضافة لتقدمها الدائم بإقتراحات من شأنها ضرب الوافدين في الوريد.

حيث نشرت الصحف الرسمية والمحلية في دولة الكويت خبر جديدا نقل عن صفحة مجلس الأمة الكويتي مفاده إتخاذ صفاء الهاشم قرارات موجعا وجديدا يقضي على الوافدين وأسرهم في الكويت.

حيث جاء القرار على عدة منافذ، إليكم تفاصيله.. أعلنت النائبة في مجلس الأمة صفاء الهاشم، عزمها التقدم باقتراح برغبة إلى مجلس الأمة لمنع الوافدين من استقدام العمالة المنزلية.

وقالت الهاشم في تغريدة على حسابها بموقع تويتر «سأتقدم باقتراح برغبة لمنع الوافدين من الاستقدام للعمالة المنزلية!! المصايب ما يات إلا من سوء تعاملهم للخدم، ولنا في الوافد وزوجته اللي قتلوا العاملة ووضعوها في الفريزر وهربوا خارج البلاد أكبر مثال».

وطالبت النائبة الحكومة ممثلة في وزير الخارجية بتوجيه رسالة أقوى ردًا على تصريحات الرئيس الفلبيني بشأن منع إرسال عمالة بلاده إلى الكويت.

وأضافت «على الحكومة ممثلة بوزير الخارجية توجيه رسالة أقوى!! ووقف المساعدات للفلبين، وفتح باب الاستقدام لدول أخرى لمساعدة الأسر الكويتية.. تهديد الكويت دولة ذات سيادة… مرفوض!».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.