شبكة الرادار
شبكة الرادار المصدر العربي الاول لجميع الاخبار المحلية والدولية

صفاء الهاشم للوافدين.. أنتم سبب التلوث والبطالة ولا نريدكم في الكويت وأحد الوافدين يرد عليها برد أثلج صدور الجميع

كفى أخت صفاء، فليس للوافد بلد يرزقه، ولا مؤسسة أو شركة أو كفيل، إنما له رب يعينه، فلا داعي بين الحين والآخر للمهاترة، والمزايدة على الوافدين، الوافدين من صنعوا منك نائب وجعلوا الكويت جميلة بعنائهم المستمر.

لا ننكر فضل الكثير من الكويتيين أصحاب الهمم، ولا ننكر فضل هذا البلد الطيب بأميره وأهله وأرضه، الكويت بلد الخير للجميع، كفى، فرب العباد لا يخلق البشر عال على أنفهسم أو غيرهم.

يوما ما قلتي للوافدين ملينا منكم، أنتم سبب بكوارث الكويت، تلاها يوم آخر، خرجتي بتصريح أقسى وطلبتي ترحيل الوافدين، ثم بعدها وجهتي الإهانات المتواصلة لهم، وأنهم سبب بطالة الكويتيين، ناعته وكارهة وموجهة أقسى العبارات لهم.

لماذا ؟ هل لأنهم يأكلون خير الكويت، أم أنهم يزيدون ثقلا على الأرض التي خلقها الله، أم أن الوافدين سبب انخفاض وارتفاع أسعار النفط وبالتالي هم سبب الضعف الاقتصادي التي تمر بها البلاد في بعض الأحيان.

الوافد، إنسان كريم مكرم، مجد مجتهد، الوافد عزيز في بلده وبلد غيره، الوافد لا يأكل من خير أحد، بل من خير الله وعرق جبينه، كفاك أخت صفاء، فلا تزيدين الطين بله وتنعتين الكرام بما لا يليق بهم. فكلنا عباد لله. والسلام عليكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به