التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء يسجل هذا الرقم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء يسجل هذا الرقم

شهد سعر الدولار في السوق السوداء اليوم حالة من عدم الاستقرار أمام الجنية المصري في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء ، وذلك بعد حدوث عدة ارتفاعات متتالية في سعر صرف الدولار خلال الأسابيع الماضية .

حيث يوجد حالة من الحذر في التعاملات خلال السوق الموازية منذ حدوث حالة من التذبذبات في سعر صرف الدولار الأمريكي ، لذلك يتعامل الجميع بحذر سواء في عمليات البيع أو الشراء ، ويجب التنبيه أن سعر الدولار في السوق السوداء ليس ثابتا حيث يختلف من منطقة لأخرى ومن تاجر لغيره ،ونقدم لجميع المتابعين والمهتمين بأسعار العملات الأجنبية ، سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في متابعة مستمرة ولحظية أول بأول .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار في نهاية تعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء 9/1/2018 ,17.77 جنيهاً للشراء، و17.95 جنيه للبيع .

ووافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي على صرف دفعة جديدة من القرض لصالح مصر، حيث تقدر قيمة القرض 2.03 مليار دولار، ليصل إجمالي ما تسملته مصر من صندوق النقد الدولي إلى نحو 6.08 مليار دولار، من إجمالي 12 مليار دولار.

وترجع أسباب تذبذب سعر الدولار مؤخرا الي زيادة عائدات العاملين في الخارج مما أدي الي توفر العملة الأجنبية بشكل كبير كما قل الطلب على شراء الدولار وزاد البيع مؤخرا مما يعمل على حدوث حالة من عدم الاستقرار في سعر الدولار في السوق السوداء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.