التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

“أخبار السعودية اليوم ” غموض وحالة من القلق بعد اختفاء شاب بـ “القصيم”

“أخبار السعودية اليوم ” غموض وحالة من القلق بعد  اختفاء شاب بـ “القصيم”

أخبار السعودية اليوم ، حالة من القلق تسود علي عائلة الشاب الذي يدعي صالح بعد تغيبه منذ أمس الثلاثاء في ظروف غامضة لا يعلمها الا الله يبلغ صالح من العمر 15 عام وبدورها تقوم الجهات الأمني بالقصيم وفرض  حالة طوارئ للبحث عن الشاب المفقود .

ومن جانبهم قامت أسرة الشاب المختفي في ظروف غامضة ، بنشر صوراً له علي جميع شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك تويتر سناب شات واتس اب أملين وداعيين المولي عز وجل أن يتم العثور عليه أو أن أحد يري صورته فيتعرف عليه ويدلي بأية معلومات عنه بعد غيابة الغامض .

يذكر أن عائلة صالح تعيش الأن حالة من القلق والتفكير في صالح وأين إختفي وأين ذهب وماهو السر وراء إختفاءه ، وقال أحد أفراد أسرة صالح أنه تغيب منذ الثلاثاء ليلاً ولا يدروا أين ذهب وسبب الإختفاء الغامض وذكر أنه تم البحث عن صالح الشاب المفقود في جميع الأماكن المعروفة والغير معروفة ولن يجدوا له أثراً .

الجدير بالذكر أن خال المفقود صالح أوضح للشرطة أن هناك اتصالات تفيد بمشاهدة صالح ولكن لا يدرون أين ذهب بعد أن رأوه ، ووضح خال المفقود أنه حين رأوه أخر مرة كان يرتدي قميص لونه رمادي وبنطال لونه كحلي .

وبدورها تناشد شرطة منطقة القصيم جميع المواطنين والمقيمين بأن من يري صالح أو يعرف عنه شئ يقوم بالفور بإبلاغ الشرطة لإتخاذ الإجراءات اللازمة .

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.