التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخبار السعودية اليوم | نجران اليوم تشهد تنفيذ حكم القصاص في”سعيد الصيعري”لقتله”فرج الكربي”

أخبار السعودية اليوم | نجران اليوم تشهد تنفيذ حكم القصاص في”سعيد الصيعري”لقتله”فرج الكربي”

أخبار السعودية اليوم ، صدر اليوم بيان صادر عن وزارة الداخلية السعودية في منطقة نجران بحق أحد الجناة جاء فيه تنفيذ حكم القتل قصاصاً علي المدعو سعيد الصيعري بعد أن قام بقتل المواطن السعودي فرج الكربي في نجران وكان نص الحكم كالأتي .

قام المواطن السعودي سعيد بن مبخوت بن عون آل محمد الصيعري باللإقدام  على قتل المواطن السعودي / فرج بن محمد بن مبارك الكربي، وذلك بضربه بأداة ثقيلة على رأسه عمداً، مما أدى لوفاته، إثر خلاف بينهما.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصاً, وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني/ سعيد بن مبخوت بن عون آل محمد الصيعري (سعودي الجنسية) اليوم الأربعاء الموافق 22 / 12 / 1438هـ، بمدينة نجران في منطقة نجران.

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

  1. مانقراه لايتصل بالحقيقه سعيد مظلوم وتم قصه بدون ادله وهو من سلم نفسه ولم يكن يعرف المقتول وليس بينهم اي خلاف ولكن الله عالظالم يامجرمين هو شهيد لانه مظلوم بس انتم اين سنذهبون من عذاب الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.