التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 13-09-2017 دوري ابطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 13-09-2017 دوري ابطال اوروبا
ليفربول واشبيلية

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول واشبيلية والقنوات الناقلة اليوم حيث يحل فريق اشبيلية اليوم ضيفاً ثقيلاً للغاية علي فريق ليفربول الانجليزي في عقر داره وملعبه انفيلد في افتتاح دوري المجموعات لدوري ابطال اوروبا في المجموعة الخامسة اليوم الاربعاء في امسية شيقة ومثيرة.

الحق الفريق الاندلسي اشبيلية هزيمة ساحقة بفريق ليفربول في اخر مواجهة جمعت بين الفريقين والتي تعود لنهائي بطولة الدوري الاوروبي عام 2016 بعد تغلب اشبيلية الاسباني علي ليفربول الانجليزي بثلاث اهداف مقابل هدف في مباراة شابها بعض الاخطاء التحكيمية التي كانت في صالح اشبيلية الي حد كبير.

تضم المجموعة الخامسة في دوري ابطال اوروبا ايضاً فريقي ماريبور السلوفيني وسبارتاك موسكو الروسي مما يعطي الحظ الاوفر لفريق ليفربول وفريق اشبيلية إلي العبور وتفادي السقوط في دور المجموعات.

تشهد صفوف ليفربول الانجليزي اليوم في مواجهة اشبيلية عودة النجم البرازيلي المتألق دائما كوتينيو بعد غيابه عن انطلاقة الموسم المحلي للمشاركة في تصفيات المونديل مع منتخب بلاده ، بينما لم تتأكد الحالة الصحية للنجم محمد صلاح الذي قد أعفي من التدريبات امس الثلاثاء بداعي المرض إلا ان المدرب كلوب صرح ان صلاح سيكون جاهزاً قبل المواجهة.

التشكيلة المتوقعة لكلاً من ليفربول واشبيلية

– ليفربول (مينيوليه – أرنولد – كلافان – ماتيب – مورينو – تشان – هندرسون – فينالدوم – كوتينيو – فيرمينيو – صلاح)

– إشبيلية (ريكو – ميرخادو – باريخو – كليمنت – كوريا – نزونزي – كرانفيتر – فيتولو – بن يدر – فاسكيز – يوفيتيتش)

موعد مباراة ليفربول واشبيلية

تقام مباراة ليفربول واشبيلية اليوم الاربعاء في تمام الـ 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين وليبيا ولبنان وسوريا والسودان والعراق واليمن والكويت وقطر والبحرين ، كما تقام المباراة في تمام الـ 8:45 بتوقيت الامارات وعمان ، وفي تمام الـ 7:45 بتوقيت تونس والجزائر  ، وفي تمام الـ 6:45 بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد اشبيلية

تنقل لكم مباراة الفريقين اليوم علي قناة بي ان سبورت 3 بتعليق (علي محمد علي) معلق قنوات بي ان سبورت المتألق دائماً.

انتهي اللقاء اليوم بين ليفربول واشبيلية بالتعادل الايجابي للفريقين بهدفين لكلا منها في انتظار قادم المباريات .

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.