التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وابويل اليوم 13-09-2017 دوري ابطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وابويل اليوم 13-09-2017 دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد وابويل

ملصخ ونتيجة  مباراة ريال مدريد وابويل اليوم 13-09-2017 حيث يلتقي اليوم ريال مدريد وابويل نيقوسيا في مواجهتهم الثانية في دوري ابطال اوروبا منذ موسم 2011-2012 حيث يحل اليوم ابويل ضيفاً متواضعاً علي ريال مدريد في مدينة مدريد علي ملعب سنتياغو برنابيو في مواجهة الفريقيين في الجولة الاولي من المجموعة السابعة بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

يحاول اليوم مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان البحث عن الفوز في عقر داره لتناسي نتائج فريقه المخيبة للأمال في الدوري الاسباني ، في حين يسعي اليوم ابويل القبرصي إلي تحقيق نتيجة ايجابية خارج ارضه ولكن بالتأكيد المهمة ليست سهلة للغاية في مواجهة ريال مدريد.

التقي ريال مدريد وابويل مرة واحدة في ربع نهائي موسم 2011-2012 في دوري ابطال اوروبا وكان هذه هي المواجهة الاولي والاخيرة منذ ذلك الوقت ، كما يشارك نادي ابويل القبرصي للمرة الرابعة في تاريخه في دوري ابطال اوروبا بعد ان كان نادي انورثوسيس القبرصي هو الناد الوحيد الذي يلعب في المسابقة منذ 2008-2009.

يعتبر النادي المالكي ريال مدريد هو الناد الاكثر حصولاً علي لقب دوري ابطال اوروبا برصيد 12 لقباً محققاً ثلاثة القاب من آخر اربعة القاب ، وفاز في آخر 6 نهائيات خاضها في المسابقة ، علي عكس ابويل الذي قد تمكن فقط من تجاوز مرحلة المجموعات من دوري ابطال اوروبا في مناسبة واحدة فقط من آخر ثلاث مرات في موسم 2011-2012 عندما اقصي الفريق علي يد ريال مدريد.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وابويل

تقام مباراة ريال مدريد وابويل اليوم الاربعاء في تمام الـ 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن وفلسطين وليبيا ولبنان وسوريا والسودان والعراق واليمن والكويت وقطر والبحرين ، كما تقام المباراة في تمام الـ 8:45 بتوقيت الامارات وعمان ، وفي تمام الـ 7:45 بتوقيت تونس والجزائر  ، وفي تمام الـ 6:45 بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وابويل اليوم

تنقل لكم مباراة الفريقين اليوم علي قناة بي ان سبورت 1 بتعليق (حفيظ دراجي) كما تنقل المباراة علي بعض القنوات الاسبانية ومنها SuperSport 2 / HD ، Sky Sport 5 Deutschland .

انتهتي اللقاء بين ريال مدريد وابويل اليوم بفوز ريال مدريد اليوم بثلاثة اهداف نظيفة علي ابويل ليحصل علي اول ثلاث نقاط في مشواره في دوري الابطال.

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.