التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفاصيل كاملة ومتابعة للقاء الناري اليوم بين ليفربول وأشبيلية

تفاصيل كاملة ومتابعة للقاء الناري اليوم بين ليفربول وأشبيلية
ليفربول واشبيلية

يلعب اليوم ليفربول وأشبيلية علي أرضية ملعب ليفربول الاتجليزى مع نظيره أشبيلية الاسبانى فى اولي مباريات الفريقين في الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا في الموسم الجديد لهذا العام موسم 2017-2018 فى لقاء على ملعب “أنفيلد رود” معقل النادى الإنجليزى مساء الاربعاء فى أطار منافسات المجموعه الخامسة التى تضم كل من: ” سبارتاك موسكو الروسي , اشبيلية الإسباني , ليفربول الإنكليزي ,ماريبور “.

وفى أخر لقاء جمع فريق أشبليه مع ليفربول بطولة الدوري الأوروبي عام 2016 قد فاز بها الفريق الاسبانى على نظيره الانجليزى بثلاث أهداف لهدف .

ويسعى الريدز لتعويض الخساره فى الدورى الاوربى عام 2016. و أسعاد جمهور ليفربول الذى دائماً لا يتخلى عن الفريق بعد الخسارة الكبيره من مانشستر سيتي في الدوري المحلي مقابل لاشىء .

و يستعد المدرب الألماني يورجن كلوب بالدفع بالنجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد أنتهاء فتره الجدل بأنتقاله للبرسا فى المريكاتو السابق .

أما عن مشاركه اللاعب محمد صلاح قد صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إن المصري محمد صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة أمام إشبيلية في دوري الأبطال.

وقد غاب محمد صلاح عن مران الفريق أمس الثلاثاء بسبب المرض نتيجه التهاب فى الحلق ، ويحتل ليفربول المركز الثامن من الدورى الانجليزى فى مرحلته الرابعه ويدخل أشبيليه الاسبانى اللقاء متحمس بعد تحقيقه الفوز فى الدورى الاسبانى على إيبار بثلاث اهداف فى السبت الماضى احدهم سجله نوليتو الذى قد يغيب عن لقاء ليفربول .

وتقام مباراه ليفربول وأشبيلية في تمام الـ 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 8:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 9:45م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 11:45 بتوقيت الامارات ، تنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش. على قناة 3 beIN SPORTS ، بتعليق المعلق : على محمد على .

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.