التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة تشيلسى و كارباكا اغدام والقنوات الناقلة للمباراة الرادار سبورت

موعد مباراة تشيلسى و كارباكا اغدام والقنوات الناقلة للمباراة الرادار سبورت
مباراة تشيلسى و كارباكا

ستضيف اليوم مساء الثلاثاء تشيلسى الانجليزى نظيره كارباكا اغدام الأذريبجانى في الموسم الجديد لهذا العام موسم 2017-2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج.

فى أطار المجموعة الثالثة التى تضم كل من : تشيلسى الإنجليزي – أتلتيكو مدريد الإسبانى – روما الإيطالى – كارباكا الأذربيجانى.

ويسعى البلوز إلى تحقيق نتائج مرضيه فى دورى الابطال هذا الموسم يذكر أن تشيلسى الانجليزى ابتعد عن الدورى الابطال فى نسخته الماضيه عد إنهائه موسم 2015/2016 في المركز العاشرفى الدورى.

وصرح المدافع جاري كاهيل لاعب تشيلسي الإنجليزي أن البلوز عادوا إلى المكان الطبيعى لهم فى دورى الأبطال .

يذكر أن النادى الانجليزى يدخل مبارايات اليوم أمام بطل اذريبجان بعد تحقيقه الفوز على ليستر سيتى السبت الماضى بنتيجه 2-1 فى أطار منافسات الدورى الانجليزى.

فى أطار أخر كارباكا الأذربيجانى أول فريق من أذريبجان يتأهل لمجموعات دورى أبطال أوروبا منذ استقلالها فى بدايه التسعينات.

موعد مباراة تشيلسي وكاراباج في دوري الأبطال والقنوات الناقله لها

تقام مباراه تشيلسى الانجليزى نظيره كارباكا اغدام الأذريبجانى فى تمام الساعه 9:45 بتوقيت فلسطين ولبنان وسوريا والاردن والسعودية والعراق والسودان واليمن وقطر والكويت والبحرين وجزر القمر ، كما تقام المباراة في تمام الـ 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا ، وفي تمام الـ 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

هذا وتنطلق المباراة الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش , في حين ستقام المباراة 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت6) بتعليق المعلق على محمد على .

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.