التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مؤخرا هذه أكثر الأشياء التي ينفر منها الرجل الشرقي في المرأة وأصبح لا يحبها !

مؤخرا هذه أكثر الأشياء التي ينفر منها الرجل الشرقي في المرأة وأصبح لا يحبها !

ماهي أنواع النساء التي لا يحبها الرجل هل أنتِ منهم؟ كما يحب الرجل ويحرص على أن يبحث عن المراة التى تتصف بالصفات الجميلة والمحببة إلى أي رجل وأي شخص فإنه أيضا يحرص على أن يختار امرأة لا تتصف بمجموعة من الصفات الغير محببة إلى أي إنسان ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بعرض أهم أنواع النساء التى لا يحبها الرجل ولا يرغب في الزواج بها فتابعوا القراءة حتى تتعرفوا على هذه الأنواع من النساء.

1- المرأة الأنانية

إن صفة الأنانية هي صفة غير محببة على الإطلاق ولا يحب الرجل ان تكون شريكة حياته متصفة بهذه الصفة لأن هذا النوع من النساء لا يقتنع بما يفعله الرجل من تعب أو جهد من اجل توفير متطلبات الحياة وإنما هى تجد انه لا يلبى لها جميع طلباتها وتجد أن كل ما يقدمه لها قليلا وأقل مما تستحق كما ان هذا النوع من النساء لا يهتم سوى بنفسه وبراحته فقط ولا تفكر في تعب زوجها مثلا لأنها لا تريد أن تشغل بالهل أو تفكيرها بما يشغلها عن نفسها هى فقط.

2- المرأة التى لا تفهم معنى الزواج

إن بعض الفتيات لا تفهم في الزواج سوى انه مجرد فستان ابيض وفرح ومعازيم وعريس فقط ولا تعى المعنى الفعلى للزواج بأنه مسؤولية كبيرة لا يجب ان يقدم عليها إلا من يجد نفسه اهلا لتحمل هذه المسؤولية وبالتالى فهو يجد ان كل ما يشغل هذه الفتاة في مرحلة الخطوبة مثلا هو مكان إقامة الفرح وشكل الفستان ومكان قضاء شهر العسل حيث أنها ترى أن الزواج ليس سوى رحلة فقط للاستمتاع والمرح وبالطبع أي رجل لا يحب هذا النوع من النساء.

3- المرأة المغرورة

إن الرجل يحب المراة الواثقة من نفسها ومن شخصيتها ولكنها لا يحب مطلقا المراة المغرورة التى لا ترى سوى نفسها وتتحدث عن نفسها بشكل مغرور وتشعره بأنها أعلى منه قدر لأن الرجل يحب دائما ان يشعر وأن زوجته من نفس مستواه وبالتالى فإن تعالى المراة على الرجل وغرورها يجعل الرجل ينصرف عنها ويعزف عن الزواج منها أيضا.

4- المرأة الغيورة أكثر من اللازم

إن الغيرة ليست شيئا مكروها بل إنها مطلوبة أحيانا لأنها دليل على الحب ولكن في بعض الأحيان قد تسرف المرأة في الغيرة على الرجل بالدرجة التى تخنقه وتشعره بأنها لا تثق به وهذا بالطبع أمر مزعج جدا بالنسبة للرجل ولذلك عزيزتى المرأة عليكي أن تكونى معتدلة في جميع أمور حياتك ولا تكونى غيورة اكثر من اللازم تريدي أن تحيطى زوجك داخل اطار محدد لا يخرج عنه لأن ذلك يجعله يبتعد عنكى.

5- المرأة التى تكسب مالا اكثر منه

إن المرأة الثرية في معظم الأحيان تمثل عقدة بالنسبة للرجل لأنه يحب دائما أن يكون ذات قدرة مالية اكثر من المرأة ويشعر بالغيرة إذا كانت المرأة تكسب مالا اكثر منه لأن الرجل يحب ان يكون هو رقم واحد في المال ويكون هو القادر على أن ينفق على الأسرة بأكملها لأن هذا نوع من قوامة الرجل على المرأة ولذلك فمعظم الرجال لا يحبون ان تكون المرأة اكثر ثراءا عنهم طبعا لا نتحدث هنا عن الرجال المستغلين.

6- المرأة المتصنعة

إن بعض الفتيات يقعن في خطأ كبير أثناء فترة الخطوبة مثلا وهى انها تحاول أن تبدو متصفة ببعض الصفات التى لا تتصف بها في حقيقة الأمر ولا يوجد معنى لذلك سوى أنها تريد أن تخدع الرجل بإيهامه بأنها تمتلك بعض الصفات كذبا ولذلك فعندما يكتشف الرجل أن المرأة تحاول ان تتصنع بعض الصفات عليه يفقد ثقته بها بل ويحاول جاهدا بالابتعاد عن هذا النوع من النساء لأن فقدان الثقة يعنى انه لن يصدقها بعد ذلك في أي شيئ تقوله أو تفعله.
.
7- المرأة المتعلقة بأهلها أكثر من اللازم

بعض الفتيات يكون صعب عليهن ترك الأهل فجأة والعيش مع شخص آخر هو الزوج وبالتالى فبعض النساء يقضين معظم وقتهن مع العائلة والأهل متناسين بذلك واجباتهم المنزلية والزوجية وهذا بالطبع امر يزعج الرجل ولذلك يجب ان تحاولى عزيزتى المرأة ان تكونى معتدلة في علاقتك بأهلك مهما كان ذلك صعبا عليكى في البداية وأن تكونى متوازنة فى إعطاء الأهل حقهم وأن تعطى منزلك أيضا حقه.

8- المرأة المتحررة اكثر من اللازم

إن الحرية هي حق واجب لكل شخص سواء كان رجل أو امرأة ولكن مجتمعنا الشرقى يفرض على المرأة بعض العادات وكذلك ديننا الحنيف يفرض على المرأة أن تكون معتدلة في حريتها وأن تستغل هذا الحق استغلالا صحيحا كما ان الرجل لا يحب المراة المتحررة اكثر من اللازم ولا يرغب بالطبع في أن يتزوج من فتاة متحررة ويفضل الابتعاد عنها.

9- المرأة المهملة

إن الإهمال هو صفة ذميمة في أي شخص وأشد أنواع الإهمال هو أن تهمل الزوجة بيتها واولادها ولذلك فإن الرجل يعزف عن المرأة المهملة ولا يحبها ولذلك فإذا وجد الرجل في خطيبته مثلا أو المراة التى يختارها لتكون شريكة حياته صفة الإهمال فهو يفضل أن يقوم بالابتعاد عنها قبل أن ينتقل هذا الإهمال مستقبلا إلى بيته وأولاده بل وإليه أيضا.

10- المراة الكاذبة

إن الصدق دائما هو اساس بناء أي علاقة ناجحة والكذب هو بالطبع من اهم اسباب إنهيار أي علاقة وعدم استمرارها ولذلك فالرجل عندما يجد أن المرأة تكذب عيه وليست صادقه معه فهو لا يحبها مطلقا بل ويمقتها ايضا و يبتعد عنها فالمرأة الكاذبة من اكثر أنواع النساء التى لا يحبها الرجال ولا يحب الارتباط بها.

فالرجل يحب أن تكون زوجته سكنا له ومعنى للوفاء والإخلاص والالتزام ولذلك فهو يبحث عن المرأة التى يجد بها الصفات التى يحبها ولا يجد بها الصفات التى يمقتها ونحن نتمنى ان نكون قد ساعدناكم من خلال هذه المقالة في التعرف على أهم انواع النساء التى لا يحبها الرجل ولا يرغب في الزواج بها.

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.