التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

من طبيبة العلاقات الخاصة لكل زوج : طرق لتحسين هزة الجماع الأورجازم عند الرجل

من طبيبة العلاقات الخاصة لكل زوج : طرق لتحسين هزة الجماع الأورجازم عند الرجل

تختلف مستويات هزة الجماع بين كل النساء بغض النظر عن المحفزات وبعض النساء قد تصل إلي هزة الجماع بسهولة. لذلك يجب أن يبحث الرجل عن الطرق المختلفة التي تساعدك في زيادة هزة الجماع ومجموعة النصائح والحيل التي تزيد من العلاقة الحميمية . قمنا بجمع ثماني طرق لزيادة مستويات هزة الجماع لديك .

طرق تحسين هزة الجماع عند الرجل :

1. مساج العضو الذكري الخاص بك :

هذه المنطقة معبأة بنهايات الأعصاب لذلك فهي حساسة للغاية . يذكر دكتور أرلين غولدمان أخصائصي زيادة الرغبة في العلاقة الحميمية عند الضغط علي العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمية يساعدك في زيادة طول هزة الجماع لأنه الضغط يعمل علي تخفيز غدة البروستاتا وبالتالي تحسين هزة الجماع .

2. ممارسة تمارين كيجل :

لا تعتقد بأن تمارين كيجيل للمرأة فقط لكي تزيد من قوة هزة الجماع المهبلي فإن الأطباء ينحصوا الرجل أيضاً بممارسة تمارين كيجل للرجال . يذكر أليكس مسوي أخصائي العلاقة الحميمية في فلادلفيا بأن تمارين كيجل للرجل تساعده في السيطرة علي العلاقة الحميمية .

3. الحفاظ علي لياقتك البدنية :

يذكر كيرنر بأن ممارسة التمارين الرياضية هي مفتاح العلاقة الحميمية النجاحة بما فيها تحقيق معدل أفضل لهزة الجماع .كما أن تساعدك في الشعور بتحسن الجسم ولكن تمارين الأيروبكس تساعد الجسم في إنتاج المزيد من أكسيد النتريك وهو المادة الخام التي تساعدك في زيادة الإثارة الجنسية . يحذر الأطباء أيضاً من عدم إتباع نظام غذائي صحي فالجسم يحتاج الفيتامينات لكي يكون قادر علي الوصول إلي مستوي عالي من الإثارة . بالإضافة إلي أحماض أوميغا 3 ، فيتامين ج وفيتامين هـ من مضادات الأكسدة القوية حافز إضافي لتدفق الدم .

4. زيادة مستوي هرمون التستوستيرون :

هرمون التستوستيرون هو الهرمون الرجالي الذي يساعدك زيادة قوة الجسم علي التحمل وخصوصاً عند ممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديك مثل رفع الأثقال في الصالة الرياضية . فقد وجدت دراسة في المستشفي العسكري في أثينا، اليونان بأنه عندما يكون لديك مستوي عالي من هرمون التستوستيرون في مجري الدم، يساعدك في تحسين هزة الجماع لديك . يفضل قبل ممارسة العلاقة الحميمية يساعدك في ممارسة بعض الأنشطة التي تزيد من هرمون التستوستيرون مثل ممارسة رياضة الجري .

5. زيادة إنتاج السائل المنوي :

وذلك لأنه عند زيادة إنتاج السائل المنوي والقذف من العضو الذكري يجعلك تشعر بتحسن عملية القذف وأيضاً تحسين هزة الجماع. قد تجد هناك العديد من الخيارات التي تساعدك في زيادة إنتاج السائل المنوي مثل تناول حبوب منع الحمل العشبية التي أنشات خصيصاً لزيادة السائل المنوي والرغبة الجنسية لدي الرجال .

6. التنفس :

يذكر الأطباء بأن التوتر ضروري لبلوغ ذروة هزة الجماع ومن المفارقات بأن الإسترخاء يساعدك في تهدئة عقلك والتنفس بهدوء . فتضيف سوزي هيمان بأن التنفس الهادئ يساعدك في التركيز علي المتعة وتجنب الضغوط الخارجية التي تجعلك تفقد تركيزك عندما تتجول في عقلك .كما أن تمارين التنفس تساعدك زيادة تدفق الأكسجين وأكسيد النتريك إلي الدماغ .

7. تنظيم مواعيد ممارسة العلاقة الحميمية :

يمكنك الإمتناع عن ممارسة العلاقة الحميمية لمدة إسبوع لزيادة التوتر الجنسي وبالتالي يساعدك إفراج المزيد من السائل المنوي وتحسين هزة الجماع .

8. تناول الأطعمة التي تساعد في زيادة هزة الجماع :

البرتقال : أظهرت الدراسات بأن فيتامين ج الموجود في البرتقال من العناصر الضروري للحفاظ علي سعادة الأعضاء التناسيلة . لذلك ينصح بتناول البرتقال لأنه غني بالفيتامينات وخصوصاً فيتامين ج اللازمة لإحتياجاتك اليومية .

زيت الزيتون : يساعدك زيت الزيتون في زيادة إشارة الجسم لكي يبدأ في إنتاج هرمون التستوستيرون وبالتالي فهو عنصر أساسي للتمتع بعلاقة حميمية جيدة .

البيض : من العناصر الغذائية المحملة بفيتامين ب5 ، فيتامين ب 6 وهي عناصر جيدة للحفاظ علي مستويات عالية من الهرمونات وأيضاً يحتوي علي البروتين الذي يمد الجسم بالطاقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

الزنك : تناول الأطعمة الغنية بالزنك مثل اللحوم الحمراء الخالي من الدهون، الأرز البني والذي يساعد في إبطاء إنتاج البرولاكتين وبذلك تحصل علي تحسين علاقة حميمية أفضل .

شاي الجينسنغ : يحتوي علي نسبة عالية من مادة جنسنوسيدي وهي مادة مفيدة في تحسين السائل المنوي .

الفلفل : يفضل الفلفل الحار لأنه يزيد من التمثيل الغذائي وزيادة تدفق الدم إلي جميع مناطق الجسم ومنها الأعضاء التناسلية .

الثوم : الثوم من الأطعمة التي تساعدك في زيادة تدفق الدم إلي أجزاء الجسم المختلفة لأنه يحتوي علي مادة الأليسين. كل ما تحتاج إليه للحصول علي فوائد الثوم هي تناول النعناع بعد الثوم .

البطيخ : يعطي البطيخ تأثير طبيعي للفياجرا لذلك فهو أرخص وسيلة من الحبة الزرقاء لتحسين العلاقة الحميمية .

السوشي : يعد السوشي من الأسماك الدهنية والأعشاب البحرية المفيدة في زيادة هزة الجماع عند الرجل .

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.