التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة يلا شوت شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك ودجلة بالدوري المصري اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة يلا شوت شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك ودجلة بالدوري المصري اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة يلا شوت شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك ودجلة بالدوري المصري اليوم ..يحتضن اليوم  1 نوفمبر ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالقاهرة لقاء الزمالك ووادي دجلة ضمن منافسات الإسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري اللمتاز، وتنطلق صافرة اللقاء معلنه البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

ويبدو فريق الزمالك عازماً في الموسم الحالي على المنافسة بكل قوة على لقب الدوري المصري الممتاز، وخاصة في ظل انشغال غريمه التقليدي فريق الأهلي بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مما قد يُتيح الفرصة لأبناء القلعة البيضاء من أجل زيادة الفارق مع المارد الأحمر دون أي ضغوطات على الإطلاق.

شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك ودجلة بالدوري المصري اليوم .. ولعل ما يُساهم في توسيع ذلك الفارق بين قطبي كرة القدم المصرية، هو تأجيل العديد من المباريات لفريق الأهلي بسبب مشاركته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك فريق الزمالك جيداً أنه سوف يُعاني أيضاً من كثرة المباريات انطلاقاً من العام المقبل 2019، وذلك بسبب مشاركته في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي إضافة إلى مشاركته الحالية في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك فريق الزمالك جيداً أنه سوف يُعاني أيضاً من كثرة المباريات انطلاقاً من العام المقبل 2019، وذلك بسبب مشاركته في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي إضافة إلى مشاركته الحالية في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال. وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور ثمن النهائي في مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك ودجلة بالدوري المصري اليوم .. وهو الانتصار الذي سوف يمنح أبناء القلعة البيضاء دافعاً قوياً للغاية من أجل مواصلة الحفاظ على سلسلة انتصاراته التي استمرت طوال الفترة الماضية، علماً بأن فريق الزمالك يطمح في الموسم الحالي للمنافسة على كافة الألقاب في ظل رغبته في الفوز بلقب أو لقبين على أقل تقدير في نهاية المطاف.

ومن المتوقع أن يقوم السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة زملكاوية سوف تتألف في هذه المباراة الهامة أمام مضيفه فريق وادي دجلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز / محمود علاء / محمود حمدي الونش / بهاء مجدى.

خط الوسط: طارق حامد / فرجاني ساسي / إبراهيم حسن / يوسف أوباما / محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

وكانت قائمة الزمالك التي تم إستدعائها إستعدادا للقاء كالتالي : حراسة المرمى : عماد السيد – عمر صلاح .

* خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغنى – حازم امام – حمدى النقاز – أحمد فتوح – بهاء مجدي.

* خط الوسط : طارق حامد – محمد عنتر – محمود كهربا – فرجانى ساسى – ايمن حفنى – محمود عبد العزيز – ابراهيم حسن – حميد احداد – محمد ابراهيم – محمد حسن .

* خط الهجوم : كاسونجو كابونجو– يوسف اوباما – عمر السعيد .

شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك ودجلة بالدوري المصري اليوم .. أما على الجانب المقابل يبدو فريق وادي دجلة مستعداً بنسبة كبيرة من أجل خوض هذه المباراة المرتقبة أمام ضيفه فريق الزمالك، علماً بأن فريق وادي دجلة دائماً ما يُقدم مستويات كبيرة للغاية أمام كبار أندية كرة القدم المصرية.

الفريق الأبيض خاض حتى قبل مباراته اليوم أمام وادي دجلة ثماني مباريات فاز في خمس جولات، وتعادل في اثنتين، وتلقى خسارة وحيدة حتى الآن، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الانتاج الحربي صاحب الصدارة. أما فريق وادي دجلة والذي كانت نتائجه سيئة في بداية هذا الموسم، فاستطاع الفريق ينتفض، ويعود للانتصارات من جديد، الفريق القاهرة لعب حتى الآن في دوري هذا الموسم 11 جولة، وفاز في 3 جولات، وتعادل في اثنين، ليأتي في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وسيظهر الزمالك في لقاء اليوم بالقميص الجديد له لموسم 2018 / 2019 والذي من تصميم شركة بوما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *