التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ملخص مباراة الهلال والاهلي شبكة الرادار

ننقل لكم ملخص مباراة الهلال والاهلي علي شبكة الرادار في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية في مباراة ستكون نارية ومن العيار الثقيل يدخل فيها نادي الهلال المتوج بلقب دوري جميل امام نادي الاهلي صاحب الطموح في الحصول علي كأس الملك اليوم في مباراة ستكون عنيفة ومثيرة.

من المؤكد ان مباراة الاهلي والهلال اليوم ستكون مثيرة للغاية في حضور خادم الحرمين الشريفين المللك سلمان بن عبدالعزيز للمباراة ليسلم كأس الملك اليوم عقب انتهاء المباراة.

تتابعون معنا مباراة الهلال والاهلي اليوم الخميس في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية في مباراة ستكون اقل مايقال عنها ديربي قاسي ولكن ديربي مختلف عن كل مرة في نهائي الكأس في مباراة الثأر التي يحتاج فيها الاهلي اثبات جدارته بحمل كأس الملك والتعويض عن خسارته الدوري.

تقام مباراة الهلال والاهلي اليوم علي قناة ام بي سي برو 1 وقناة السعودية الرياضية في نقل حصري علي شبكة الرادار في مباراة ستكون مثيرة وقوية يحتاج فيها نادي الهلال الي استكمال مسيرته واحراز المزيد من البطولات بعد تتويجه بطلاً لدوري جميل للمحترفين.

انتهت المباراة بين الاهلي والهلال بفوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة اكثر من رائعة وقوية ومثيرة دخل فيها الفريقان في صراع شديد قوي ولكن فاز الهلال في النهاية بالكأس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.