التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفاصيل مسسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة الرادار

تفاصيل مسسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة الرادار

تفاصيل مسسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة الرادار والتي يتناول فيها المسلسل احداث مثيرة ومهمة يدخل فيها ابطال المسلسل جميعهم اما في حالة من الفرح واما في حالة من الحزن فمن جانب نصرة فحالة الفرح ستكون بسبب سعادتها بابنائها وبسبب زواج ابنتها عالية بعد طلاقها من يحيي وزواجها من الضابط علاء.

اما بالنسبة لهارون في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة فنتابع احداث مثيرة بعد الغاء حكم الاعدام الصادر بحق هارون والقبض علي هيما وعلي فراج وتفاصيل بدء الحكم الخاص بجماعة الاخوان المسلمون بعد استيلائهم علي مقاعد مجلس الشعب والسلطة في الدولة.

وتدور الاحداث في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة حول صفوت وصافي وعلاقة صفوت بمحاربة الحجة نصرة المستمرة بالاستيلاء علي اكبر الشركات في البلد بدون وجه حق مستغلاً نفوذه وسلطته التي اساء استخدامها ليتضح لنا ماكان يفعله الاخوان المسلمون في الخفاء في الدولة.

تتابعون معنا اليوم تفاصيل واحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة بعد عرضها علي قناة ام بي سي مصر في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تدور احداث ساخنة بين حمدان وهيما في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة الاخيرة بعد تسليم الجماعة هيما لحمدان وارجاع كامل اموال هنية لها ومحاولة حمدان قلب الطاولة علي هيما باعترافه بعدم اتهامه لجده بقتل الشعابنة وهو مايريده حمدان بتغيير اقواله لتبرئة والده هارون من القضايا التي نسبت اليه.

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.