التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفاصيل مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة 4 الرادار

تفاصيل مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة 4 الرادار

تفاصيل مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة 4 الرادار حيث تدور احداث مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث حول 4 بنات يعشن حياتهم بكل الطرق التي يريدونها دون النظر للعادات والتقاليد ومايدور حولهم في المجتمج العربي الذي يعيشون به ولكن كل مايهتمون به هو الحصول علي السعادة التي يريدونها.

هذا وبدء عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث يوم الاحد الماضي الموافق 16 ابريل علي قنوات osn وبدئت الحلقة الثانية من مسلسل حكايات بنات باحتفال اصدقاء احلام بعيد ميلادها وتقديمهم لها هدية مجموعة من الصور التي تجمعهم ببعض ليذهبوا إلي احد الملاهي الليلية التي يحاولون فيها الاحتفال بعيد ميلاد احلام.

قررت احلام في مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة 4 بعد رجوعها من العين السخنة وبعد احتفالها بعيد ميلادها ان تبدء العمل في التلفزيون علي برنامج احلام بنات لتتصل بها صديقتها ديجا في اول يوم لها بعد العودة من العين السخنة لمقابلتها لمناقشة تفاصيل عرض البرنامج.

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث الحلقة 4 تفاصيل قصة 4 بنات وعلاقتهم بأهلهم وحياتهم الخاصة وتفاصيل خاصة في حياة كل منهما هذا وتبدء احلام حياتها في الجزء الثالث بدون عاصم ويجسد الشخصية كريم فهمي اما بالنسبة لملك فقد حاولات بجهد اكبر تخطي ازمتها مع الحياة ومخاوفها تجها كل شئ.

اما سلمي فتواجه مشكلة مع مرض والدها الذي يعاني من الزهايمر وتدخل في نقاش وخلاف مع الطبيب المعالج بسبب سوء حالة والدها ولكن يشرح لها الطبيب ان الحالة يتم معالجتها بطريقة خاصة بعد تدهور حالته ولكن يطمنها الطبيب ان هناك امل في تقريب سلمي من والدها بعد احساسه انها غريبة عنه لتدور احداث ساخنة في الجزء الثالث في علاقة سلمي بوالدها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.