التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تصريح هام وعاجل من القوي العاملة للمصريين العاملين بقطر

تصريح هام وعاجل من القوي العاملة للمصريين العاملين بقطر

قام وزير القوي العاملة ” محمد سعفان ” بإصدار تصريح هام للمصريين العاملين بقطر ، وقد جاء في هذا التصريح بأمر المستشار العمالي ” هشام كامل ” للاستماع الي طلبات العاملين خاصة استخراج الفيش والتشبية والتصديق عليه ، وأمر المستشار العمالي أيضا بالإجابة علي جميع أسئلتهم واستفساراتهم وتوعيتهم ، وفي هذا التصريح نصح وأكد علي العاملين بقطر بالإلتزام بعقود عملهم وعدم مخالفتها .

وجاء هذا التصريح بناء علي توجيهات من الوزير الي مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في قطر للتواصل مع العاملين وحل مشكلهم أولا بأول .

وتم عقد لقاءات مع الجالية بمواقع العمل بناء علي التوجيهات التي وجهت إليهم ، ومن خلال ذلك التوجيهات قام المستشار العمالي بزيارة سكن العاملين بشركة كمشيش للمقاولات بالدوحة والتي يعمل بها ما يقارب من 400 عامل مصري ، وتم مقابلة عدد من العاملين هناك ، وأكد عليهم أن المكتب العمالي دائما في خدمتهم ومساعدتهم .

وقام أيضا المستشار العمالي ” هشام كامل ” بزيارة العاملين المصريين المصابين في أثناء العمل في مستشفي الرميلة للقلب ، وقدم لهم العديد من النصائح والتوعية لحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا للقانون القطري ، ثم قدم تمنياته لهم بالشفاء بعد أن اطمئن علي حالاتهم والرعاية الطبية المقدمة لهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.