التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

السعودية .. قياس يعلن ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438 إليكم طريقة الدخول

السعودية .. قياس يعلن ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438 إليكم طريقة الدخول
المركز الوطني للقياس

رابط نتائج قياس بعد ظهور نتائج كفاية المعلمين بعد الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 26/1/2017 ، نضع بين ايديك طريقة الدخول على قياس لمعرفة النتيجة .

للإستعلام عن نتائج اختبارات قياس قدرات المعلمين والمعلمات 1438هـ للمتقدمين بوظائف هيئة التدريس من الرابط التالي :

تحديث :  ظهرت اليوم نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات للعام 1438 اليوم الخميس 28 ربيع الثان، حيث حدد المركز الوطني للقياس والتقويم درجة النجاح 50 درجة في الاختبار التخصصي، و 50 درجة في الاختبار العام.

المركز الوطني للقياس والتقويم ، نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438هـ، أعلن اليوم المركز الوطني للقياس والتقوم عن موعد ظهور نتائج الاختبار عبر البوابة الالكترونية الخاصة بالمركز.

درجة النجاح في اختبارات قياس

موعد نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات من المركز الوطني للقياس والتقويم

المركز الوطني للقياس حدد موعد ظهر نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات يوم الخميس القادم الموافق 28 من ربيع الثاني 1438هـ، من خلال الموقع الالكتروني التابع للمركز الوطني للقياس.

والهدف من إختبارات المعلمين والمعلمات هو تحقيق الحد الادني من المعايير التي يجب أن تتوافر في المتقدمين والمتقدمات لمهنة التدريس بجانب المهارات الاساسية والفريدة التي يجب توافرها في المعلمين والمعلمات وإنتقائهم للوظائف التعليمية.

رابط الاستعلام عن نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1438هـ من المركز الوطني للقياس والتقويم ، تقدم لكم شبكة الرادار الرابط الخاص بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم لمعرفة نتائج الاختبار فور ظهورها خلال الموعد المحدد.

رابط الاستعلام عن نتائج إختبارات كفايات المعلمين والمعلمات اضغط هنا 

اختبار قياس كفايات المعلمين

الاكثرة مشاهدة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.