التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

القبض علي شخصين يشتبه في صلتهم بمقتل لاجئ سوري

القبض علي شخصين يشتبه في صلتهم بمقتل لاجئ سوري

تحدث الادعاء العام الألماني عن معطيات جديدة في قضية مقتل فتى سوري لاجئ إلى ألمانيا ليلة رأس السنة في مدينة بريمن. فقد قال المتحدث باسمه إنه تم اعتقال شخصين يشتبه بصلتهما بقتل الفتى، بيد أنه رفض الإفصاح عن هويتهما.

أعلن فرانك باساده، المتحدث باسم الادعاء العام الألماني أنه تم القبض على شخصين يشتبه في صلتهما بقتل مراهق سوري ليلة رأس السنة في مدينة بريمن. وأضاف باساده أن عملية إلقاء القبض عليهما تمت ليلة الاثنين/الثلاثاء الماضية، دون أن يفصح عن هوية الشخصين.

بيد أن الادعاء الألماني كان قد أصدر، في إطار متابعة التحقيقات بمقتل الفتى السوري، بيانا يوم أمس الاثنين قال فيه إن التحقيقات – حتى الآن- تشير إلى “أن الفاعلين المحتملين ينحدرون من خلفية ثقافية كردية”. وذكر البيان أنه” لا تتوافر حتى الآن لدى الشرطة والادعاء العام أي مؤشرات على أن الجريمة كانت انطلقت من خلفيات معادية للأجانب”، نافيا بذلك احتمال أن يكون الجناة من الألمان.

وكان الصبي السوري القتيل ( 15 عاما) يحتفل مع عائلته برأس السنة، في الشارع أمام مسكنه عندما دخل في شجار مع مجموعة من الأشخاص، وأسرع الصبي إلى محل حيث تبعه أفراد المجموعة وأصابوه إصابات قاتلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.